ميغان ماركل حامل! هل الجنين بنت ام صبي؟

هل ميغان ماركل حامل ببنت أم صبي

فاجأ قصر كنسينغتون اليوم الشارع البريطاني والعالم كله بخبر إعلان أن دوق ودوقة ساسكس، الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، ينتظران مولودهما الأول الذي من المتوقع وصوله في عام 2019. ومع إنتشار الخبر، بدأت مواقع التواصل الإجتماعي كلها تتوقع جنس الجنين وإسمه. فهل ميغان ماركل حامل ببنت أم صبي؟

هل ميغان ماركل حامل ببنت أم صبي؟

لم يتطرق القصر في إعلانه إلى جنس الجنين، كما أنه لم يذكر في أي مرحلة من الحمل هي ميغان ماركل اليوم، ولكنه حدد أن موعد ولادة الدوقة سيكون في الربيع القادم. كما شدد على أن الثنائي يقدران الدعم الذي تلقوه من محبيهم في جميع أنحاء العالم وذلك بعد حفل زفافهما في شهر مايو، ويسعدهم أن يتمكنوا أخيراً من مشاركة هذه الأخبار السعيدة مع الشعب.

الشائعة أصبحت حقيقة أخيرا!

إن شائعات الحمل لم تفارق دوق ودوقة ساسكس منذ لحظة زواجهما، إذ نشرت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي أخباراً وتقاريراً تفيد أن والدة ميغان، دوريا راغلاند، شوهدت تتلقى دروساً خاصة بالرعاية بالأطفال في باسادينا بهدف الإهتمام بحفيدها الجديد. كما يزعم مصدر آخر بأن الممثلة السابقة لا تريد تعيين مربية للاعتناء بالطفل، بل تريد الاهتمام به بنفسها والإستعانة بوالدتها إذا احتاجت للمساعدة. بالإضافة إلى ذلك، تقول بعض الأخبار المنتشرة أن الأمير هاري وزوجته قد زفّا في زفاف الأميرة اوجيني، قريبة الأمير هاري، الخبر السعيد على العائلة الملكية، كما أعلنا انهما ينتظران توأماً .

لكن للأسف كل هذه الأخبار والأقاويل ما هي إلا شائعات غير مؤكدة وعارية من الصحة، لذلك لا نستطيع إلا أن ننتظر حتى يعلن قصر كنسينغتون عن جنس الجنين وباقي التفاصيل لنتأكد ما إذا كانت ميغان ماركل تنتظر بنت أم صبي. ولكن هل ستتبع ميغان تقليد العائلة الملكية البريطانية الذي يقوم على أن ولادة نساء العائلة الملكية تتم في المنزل؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج