هل من خلطات طبيعية للتنحيف؟

خلطات للتنحيف | خلطات تنحيف الجسم

هناك العديد من الطرق والأساليب المجرّبة لخفض الوزن الزائد أو غير المرغوب فيه ما يجعل عليك من الصعب اختيار الطريقة الأفضل لك. إلّا أنّ أمراً واحداً قد يساعد في تضييق الخيارات وهو اعتماد الأساليب الطبيعية الصحية بدلاً من استخدام الأدوية الأخرى التي قد تكون خطرة وغيرها من الطرق المتاحة. وما هي هذه الطرق الطبيعية؟ إنّها خلطات التنحيف التي سنقدّمها إليك والتي بإمكانك تحضيرها بسهولة في المنزل:

*خلطة الخيار، الليمون، الفلفل الأسود، ومسحوق الكمون: إمزجي حبة من الخيار قد تمّ تقطيعها إلى شرائح مع عصير نصف حبة من الليمون في كوب من الماء حتّى يصبح المزيج ناعماً. وبعدها أضيفي إلى المزيج رشة من كلّ من الملح، الفلفل الأسود، ومسحوق الكمون واخلطي المزيج واشربيه مرّتين يومياً. ثبت من بعض خبراء التغذية أنّ هذا المشروب يساهم في التخلّص من السموم وفقدان الوزن من خلال تعزيز عملية الأيض.

أذيبي الدهون في سرعة قياسيّة مع خلطة الزعتر!

*خلطة الملفوف، الجزر، والإجاص: يتمّ استخدام عصير الملفوف لتطهير الكبد، وتطهير هذا الأخير هو أحد الأمور الضرورية لفقدان الوزن. لذا حضّري معنا المشروب التالي للتخلّص من السموم: إمزجي نصف كوب من الملفوف مع نصف كوب من شرائح الإجاص وربع كوب من الجزر المفروم إلى أن يصبح متجانساً وناعماً. بعد ذلك أضيفي إلى المزيج رشة من كلّ من الملح، الفلفل الأسود، ومسحوق الكمون واخلطي المزيج واشربيه مرّتين يومياً.

إخسري الوزن بسرعة مع هذه الخلطات من الليمون!

*خلطة الأناناس، الزنجبيل، النعناع، والليمون: إمزجي نصف حبة من الأناناس المقطّع إلى شرائح مع قطعة من جذور الزنجبيل بطول إنش واحد، وبضع أوراق من النعناع في كوب من الماء. صفّي العصير وأضيفي إليه ملعقة صغيرة من عصير الليمون واشربيه عدة مرّات في اليوم.



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟