هل ضيق التنفس من علامات الحمل بولد وما الاعراض الاكيدة؟

هل ضيق التنفس من علامات الحمل بولد وما الاعراض الاكيدة؟

المواضيع

  1. هل ضيق التنفس من علامات الحمل بولد؟

  2. علامات الحمل بولد!

تتساءلين هل ضيق التنفس من علامات الحمل بولد وترغبين في اكتشاف ما هي علامات الحمل بولد في الشهر الثاني وابرز المعتقدات الشائعة بهذا الخصوص؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع العلمي المفصل الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك فيه العلاقة بين ضيق التنفس وجنس الجنين.

يعتبر السونار اي الفحص بالموجات فوق الصوتية من اكثر الوسائل امانا وفعالية في الكشف عن جنس الجنين لكن بعض النساء يلجأن الى المعتقدات المتوراثة لمعرفة نوع الجنين ومنها صعوبة التنفس، فهل ضيق التنفس من علامات الحمل بولد؟

هل ضيق التنفس من علامات الحمل بولد؟

تماما كما سبق واجبناك في موضوع آخر على سؤال هل الغثيان في الليل من علامات الحمل بولد، نجيبك في ما يلي على سؤال هل ضيق التنفس من علامات الحمل بولد؟

في الواقع، تعتقد بعض النساء ان معاناتهن من صعوبة في التنفس اثناء الحمل هو دليل قاطع على الحمل بولد، لكن الاطباء ينفون ذلك مؤكدين عدم وجود اي دليل علمي على صعوبة التنفس اثناء الحمل وجنس الجنين.

وبجسب ما يؤكد الاطباء، فان صعوبة التنفس اثناء الحمل هي من الاعراض الطبيعية التي تصيب غالبية النساء وذلك نتيجة لزيادة مستويات هرمون البروجسترون وشغل الرحم لمساحة كبيرة في الجسم خصوصا مع تقدم مراحل الحمل وكبر حجم الجنين.

علامات الحمل بولد!

اذا، وبعد ان اجبناك في الشق اعلاه على سؤال هل ضيق التنفس من علامات الحمل بولد، نكشف لك في ما يلي على العلامات المتوارثة عن الجدات والتي تشير الى حملك بولد:

  • شعر الجسم: اذ يقال ان ظهور الشعر الزائد والكثيف في مناطق مختلفة من الجسم هو من علامات الحمل بولد خصوصا اه يرمز الى ازدياد هرمون الذكورة في الجسم.
  • الوحام: اذ يقال ان ميل المراة الحامل الى تناول الماكولات المالحة والمخللات وتجنبها تناول الحلويات والسكريات هو من العلامات الاكيدة على الحمل بولد.
  • حجم الثدي: صحيح ان حجم الثدي يكبر اثناء الحمل وتزيد حساسيته نظرا الى التغيرات الهرمونية، لكن اذا كبر حجم الثدي الايمن اكثر من الايسر فهذا يشير الى الحمل بولد.
  • شكل البطن: كذلك من العلامات التي تشير الى الحمل بولد نذكر شكل البطن، اذ يقال ان الحامل بولد يصبح بطنها متجها الى الاسفل وذلك على عكس الحامل ببنت حيث يكون بطنها مرتفعا للاعلى.
  • لون البول: اذ يقال ان الحامل بولد يصلح لون البول لديها غامقا وذلك على عكس الحامل بفتاة حيث يكون لون البول فاتحا، ولكن يجب استشارة الطبيب اذ ان لون البول قد يشير الى وجود مشاكل صحية والمعاناة من الالتهابات.

اخيرا، وبعد ان اجبناك في هذا الموضوع على سؤال هل ضيق التنفس من علامات الحمل بولد واطلعناك على المعتقدات المتوارثة بهذا الشأن، ندعوك الى اكتشاف افضل الطرق التي تساعد على الحمل بولد!



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

أختبار: كيف أعرف أنّني حامل؟