هل البسكوبان امن للحامل وما دواعي استخدامه؟

هل البسكوبان امن للحامل وما دواعي استخدامه

المواضيع

  1. دواعي استخدام البسكوبان

  2. موانع استخدام البسكوبان

  3. هل البسكوبان امن للحامل؟

تتساءلين هل البسكوبان امن للحامل وما دواعي استخدامه في هذا المقال من عائلتي سنطلعك على اهم المعلومات المتعلقة باقراص البسكوبان ودواعي وموانع استخدامها.

البسكوبان من الادوية الشائعة جدا في مجال تسكين الألم والمغص وبعد ان عرفناك سابقا على نوعي البسكوبان المختلفين سنجيبك في هذا المقال عن سؤالك هل البسكوبان امن للحامل وما دواعي استخدامه؟ وسنطلعك على الحالات التي يجب فيها استخدامه!

داواعي استخدام البسكوبان

  • علاج الام الدورة الشهرية والتقلصات
  • في حال المعاناة من متلازمة القولون العصبي.
  • التخفيف من الدوار والغثيان.
  • تقلصات الأمعاء والمثانة البولية.

موانع استخدام البسكوبان

هل البسكوبان امن للحامل؟

في الوقت الذي بت تعرفين فيه الاطعمة الآمنة وغير الآمنة للحام ولانك قد تتساءلين ايضا هل البسكوبان امن للحامل وما دواعي استخدامه وبعد ان بت تعرفين دواعي استخدام هذا الدواء لغير الحامل، من المفيد ان تعلمي انه يفضل عدم تناول حبوب البسكوبان في فترة الحمل او حتى اثناء الرضاعة الطبيعية لان المكونات الموجودة في هذا الدواء قد تدخل الى الثدي مما قد يؤثر سلبا على الجنين لذلك ولحماية جنينك من اي تداعيات خطرة انت بغنى عنها ينصح بعدم استخدام اي دواء الا بعد استشارة طبيبك والذي سيحدد لك الدواء الامن لك نظرا لوضعك الصحي!

واخيرا بعد ان حصلت على اجابة عن سؤالك هل البسكوبان امن للحامل وما دواعي استخدامه ندعوك لاكتشاف ما هي المسكنات المسموح بها للحامل!



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟