جملة واحدة صرّحت بها هازال كايا كشف كم هي عفوية وبسيطة!

هازال كايا: نجمة لم تغريها الشهرة

تتفق الصحافة التركية على أن هازال كايا لم تغريها الشهرة أبداً. فالممثلة الشابة تتصرف على طبيعتها، وتخرج من منزلها من دون مكياج وتعيش حياتها بعيداً عن المبالغة أو التصنع.

في إحدى المقابلات مع هازال، قالت انها تعاني من حب الشباب، وبطنها مترهل وأصيبت بمرض السكري قبل سنوات وخسرت أكثر من 11 كيلوغراماً، كما أن قامتها قصيرة. وقالت بطلة مسلسل "العشق الممنوع" "انا قصيرة القامة لكني سعيدة. لا أسمع لأي شيء أن يجعلني تعيسة". كلام هازال ليس جديداً، ولكنه يعود للاضواء عند اي اطلالة جديدة لها، فتبدأ الصحافة التركية بالمقارنة بين تصرفات الممثلة التي تبلغ من العمر 29 عاماً، وبين باقي النجمات. هازال قررت الزواج من حبيبها علي أتاي قبل عام تقريباً ونشرت صور زفافها الذي حضرهمجموعة من النجوم، وتكوين أسرة بشكل سريع وعدم إنتظار الوقت. وهي تعتبر من النجمات الاتراك الذين فضلّن الزواج على العمل والبقاء عزباء. منذ انجابها ابنها فكرت – علي قبل أشهر قليلة، ترصد الصحافة التركية أخبار وصور هازال بشكل لافت.

تركز وسائل الاعلام عند اطلالاتها العفوية، وتجمع الصحافة ان الممثلة التركية هي الاكثر عفوية بين زميلاتها والامر واضح من ابتسامتها التي ترافق وجهها وحبها لعائلتها وتكوين الاسرة الذي لم يقف عائقاً أمام نجاحها واستمرارها بعملها. كما انها تنشر دائماً صور جديدة لابنها الذي لم تخفيه عن محبيها.



أبراج

برج الجدي
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج