هازال كايا تعايد متابعيها بصورةٍ جديدة لابنها

هازال كايا تعايد متابعيها بصورةٍ جديدة لابنها

اختارت النجمة التركية هازال كايا معايدة متابعيها ومحبيها بحلول العام الجديد بطريقة مختلفة حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع إنستقرام صورة جديدة لابنها فكرت علي الذي أنجبته في 19 نوفمبر من العام الماضي. فأثارت تفاعلاً واسعاً بين جمهورها الذي أغرقها بأطيب التمنيات.

في التفاصيل، أطلّت النّجمة المعروفة باسم "نهال" في مسلسل "العشق الممنوع" على جمهورها عبر موقع إنستقرام بصورةٍ لابنها يظهر فيها وهو نائم على بطنه. وأضافت إليها ملصق طريف ذات علاقة بموسم الأعياد، مردفةً إيّاها بالتعليق: "عام سعيد للجميع". فأحدثت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي إذ تخطى عدد الإعجاب الـ500 ألف في غضون أقل من 24 ساعة من نشرها للصورة.

يبدو أنّ الممثلة التي كشفت سرّ خسارتها لـ11 كيلوغراماً، تصرّ على إخفاء ملامح وجه طفلها؛ إذ سبق ونشرت صورة لها مع ابنها وزوجها الممثل والمخرج التركي علي آتاي أخفت فيها وجه فكرت علي باستخدام إيموجي القلب؛ الأمر الذي عرّضها لانتقاد الكثيرين من روّاد وسائل السوشيال ميديا. يُذكر أنّ كايا قد كشفت في إحدى المقابلات الصحفية التي أجريت معها أنّها لن تشارك بأيّ عملٍ تمثيلي إلى أن يبلغ عمر ابنها السنة الواحدة إذ انها ستتفرّغ خلال هذه المدّة للاهتمام به ورعايته.

من ناحية أخرى، دافعت كايا عن زميلتها بيرين سات بعد تعرّض الأخيرة لهجومٍ كبيرةٍ من الصحافة بسبب تأديتها لمشهدٍ جريءٍ في الحلقة الأولى من مسلسلها الجديد "الهدية". وقالت هازال: " لا أفهم سبب هذا الهجوم العشوائي على بيرين، والذي لا مبرر له، لم أشاهد المسلسل لأحكم عليه لكنني أعتقد أن الرقابة لن توافق على عرضه ما دام يتضمن مشهدًا معيبًا كما يصفونه". وتابعت: " أرى إنهم يبالغون كثيرًا بالهجوم عليها، وعوضًا عن تقييم قصة العمل وأداء ممثليه، ينشغلون بهذا المشهد العابر الذي دون شك يخدم هدفًا ما".



أبراج

برج الجدي
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج