الممثلة هازال كايا تكشف سر خسارتها لـ 11 كيلوغرامًا

سر خسارة هازال كايا لـ 11 كيلوغرامًا

شهرةٌ فاقت الأراضي التركية، حبٌ للتمثيل ترجمته بآدائها المحترف والطبيعي. نجمة تبلغ 22 عامًا، إستطاعت أن تدخل بيوتنا من خلال الشاشة الصغيرة. وككل النجمات التركيات والعربيات، تتعرّض هؤلاء لنقد الصحافة أكان عن أدوارهنّ التمثيلية، إطلالاتهن، أزيائهن وغيرها من التفاصيل. هذا ما جرى مع الممثلة التركية هازال كايا المعروفة بـ"نهال" في مسلسل العشق الممنوع والتي أدت دور البطولة في مسلسل فريحة.

كسبت هازال الوزن الزائد في مسلسل العشق الممنوع وقد زاد وزنها أكثر في مسلسل فريحة ما دفع الصحافيين الى نقد هذا التغيير الملحوظ في جسمها.

وبعد غيابها الملحوظ عن الساحة الفنية، وسفرها الى الولايات المتحدة، أطلّت هازال في إحدى المقابلات التلفزيونية وصرحت بخسارتها لـ 11 كيلوغرامًا. ويعود سبب إكتسابها للوزن الى إصابتها بمرض السكري الذي لم تتقبّله ولم تعرف الطريقة الانسب للتعامل معه.

إقرئي ايضًا: عائلتي تكشف لك حمية جنيفر لوبيز والأميرة كايت!

أكدت هازال أن عملية خسارة الوزن سهلة فقد إتّبعت نظامًا غذائيًا متوازنًا ومارست رياضة المشي لمدة نصف ساعة يوميًا. فبدأت بطهي الاكلات بنفسها وإبتعدت كليًا عن الوجبات الجاهزة.

أجبرت هازال نفسها على الاستيقاظ عند الساعة التاسعة صباحًا وشرب كوب من القهوة المرّة ثم ممارسة رياضة المشي إذ وجدت هازال أن ممارسة الرياضة صباحًا تزيد من نشاطها.

وأنهت هازال المقابلة مصرّحةً بأن خسارة الوزن لمرضى السكري ليست بالامر الصعب بل تتطلب إتباع نظامٍ غذائيٍ متوازن.

إقرئي أيضًا: هذا ما أخسر كيت ميدلتون الكيلوغرامات



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟