6 نجوم أتراك رزقن بولد أخيراً!

هؤلاء النجوم الأتراك أنجبوا ذكوراً

رزق مجموعة من النجوم الأتراك في العام الماضي وبداية العام الحالي، أطفالاً ذكوراً. وشكّل الأمر حدثاً سعيداً لعائلات إستقبلت مولودها الاول ذكراً وأخرى كبّرت عائلتها بإنضمام فرد جديد اليها

  • فهرية وبوراك: في الشتاء الماضي، إستقبل النجم التركي بوراك أوزجفيت إبنه الاول من زوجته فهرية أفجان وأطلقا عليه إسم كاران. الطفل تحول لاحقاً إلى حديث الصحافة بعدما نشرت فهرية صورة لهما معاً وأحدثت ضجة على صفحات السوشال ميديا.
  • إبراهيم ومهري: إستقبل الممثلين إبراهيم تشيليكول وزوجته المعمارية مهري موتلو طفلهما قبل أشهر قليلة وأطلقا عليه إسم علي. ابراهيم وهو بطل مسلسل "حب ابيض أسود" كان خضع لجلسة تصوير مع زوجته قبل وبعد الولادة.
  • سينام ومصطفى: العام الماضي، تكللت فرحة سينام أوسلو وزوجها مصطفى أوسلو بإستقبال توأم أطلقا عليه إسم مصطفى وكمال. سينام بطلة مسلسل "حب للايجار" تنشط حالياً على صفحات السوشال ميديا وتنشر صورها مع طفليها.
  • هازال وعلي: قبل حلول العام 2020، حصلت هازال كايا على لقب ماما، بعدما أنجبت طفلها الاول من زوجها علي أتاي وأطلقت عليه إسم فكرت علي. ونشرت هازال صورة أخيراً مع إبنها.
  • تولاجاهان وألميدا: حقق النجم التركي تولاجاهان سايشمان أمنيته بأن يصبح أباً بعدما إستقبل قبل اشهر وزوجته ألميدا، طفلهما الاول الذين أطلقا عليه إسم ايفاهان.
  • خالد وبيرغوزار: في أواخر الصيف الماضي، أعلن النجمين خالد أرغنتش وبيرغوزار كوريل عن إستعدادهما لإستقبال مولدهما الذكر الثاني. الثنائي لديه طفل يدعى علي ويبلغ من العمر 8 أعوام، ولم يحددا بعد إسم مولدهما المنتظر المتوقع ولادته في الاسابيع المقبلة القليلة.
هؤلاء النجوم الأتراك أنجبوا ذكوراً


أبراج

برج السرطان
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج