شاهدي الصور الأولى لطفل فهرية افجان وبوراك اوزجيفيت

الصور الاولى لطفل فهرية افجان وبوراك اوزجيفيت

شاركت النجمة التركية فهرية افجان، زوجة الممثل التركي بوراك أوزجيفيت، متابعيها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام بالصور الأولى لابنهما كاران الذي ولد في 13 أبريل 2019. فما كان منها إلّا أن أثارت تفاعلاً واسعاً بين الجمهور الذي انقسمت تعليقاته بين من شبّهه لوالده ومن شبّهه أكثر لوالدته.

أطلّت الممثلة التركية على متابعيها عبر صفحتها الخاصة على موقع انستقرام بمنشورٍ يضمّ 3 صورٍ تجمعها بكاران البالغ من العمر 8 أشهر. وأردفتها بالتعليق: "كاران، كابتن سفينة الفضاء". وبالفعل، ظهرت أفجان بمكياجها الناعم والطبيعي وهي تتمدّد إلى جانب طفلها الذي كان يرتدي ملابس أشبه بروّاد الفضاء. وفي غضون أقل من ساعة على نشرها هذه الصور، أحدثت بطلة مسلسل "طائر النمنمة" ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي إذ تخطّى عدد الإعجاب الـ3 مليون.

في الوقت الذي أشاد فيه الجمهور بظرافة كاران ووسامته، انقسم المتابعون بين من وجد أنّ عينيه وحاجبيه هي نسخة عن ملامح والده، وبين من شبّه لون بشرته وملامح وجهه إلى ملامح والدته. كذلك، توجّهت أنظار روّاد السوشيال ميديا إلى إطلالة الممثلة التركية التي بدت وكأنّها قد استعادت رشاقتها بعد الإنتقادات الكثيرة التي طالتها جراء اكتسابها الوزن الزائد بعد الولادة. ورغم حملة التنمر الكبيرة التي لحقت بها بسبب إطلالتها الأولى بعد الولادة، إلّا أنّ ذلك لم يؤثر بأفجان التي صرّحت بأنها ستتبع حمية غذائية لخسارة الكيلوغرامات الزائدة.

والجدير بالذّكر أنّ بعض المصادر كانت قد تناقلت صورةً زُعم أنّها تعود لكاران إلّا أنّ الثنائي التركي لم ينفِ أو يؤكد ما إذا كانت هذه الصورة تعود فعلاً لابن فهرية افجان وبوراك اوزجيفيت أو لا.

في سياقٍ منفصل، أشارت بعض المعلومات إلى أنّ فهرية لا تمانع العودة إلى الشاشة، ولكنّها وضعت شروطها الخاصة من أجل العودة. ومن بين هذه الشروط تخفيض عدد ساعات عملها إلى تسع ساعات فقط، والحصول على يومين عطلة في الأسبوع إذ تمتد ساعات التصوير في تركيا حتى 12 ساعة، وفي بعض الأحيان قد تتجاوز ذلك.



أبراج

برج الجدي
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج