اليك نصائح زوجيه للجماع تسعد الزوج في الفراش!

اليك نصائح زوجيه للجماع تسعد الزوج في الفراش!

المواضيع

  1. استعدادات ما قبل الجماع!

  2. نصائح زوجيه للجماع!

تبحثين عن نصائح زوجيه للجماع تسعد الزوج في الفراش سواء أكان ذلك في الليلة الاولى من الزواج او بعد مرور سنوات على زواجكما؟ تابعي عائلتي في هذا الموضوع الذي تقدم لك فيه ابرز النصائح حول كيفية اسعاد الزوج في الفراش بالاضافة الى معلومات عن المعدل الطبيعي للجماع.

مما لا شك فيه ان الحياة الجنسية تلعب دورا بالغ الاهمية في انجاح الزواج او فشله، لذا تحاول المراة جاهدة ان تسعد زوجها في الفراش حفاظا على زواج ناجح ومتين.

استعدادات ما قبل الجماع!

قبل ان نكشف لك في مرحلة لاحقة كيفية اسعاد الزوج في الفراش وتماما بعد ان كنا قد اطلعناك على كيفية الاستعداد النفسي للجماع في الليلة الاولى؛ نعرفك في هذا الشق على استعدادات ما قبل الجماع والتي تلعب دورا بالغ الاهمية في انجاح العلاقة الحميمة:

  1. الحرص على النظافة الشخصية واخذ حمام دافئ قبل العلاقة الحميمة يريح الاعصاب وينظف الجسم جيدا

  2. تجنب تناول بعض الاطعمة التي تجعل رائحة الجسم كريهة قبل الجماع ومنها التوت البري والاناناس والحمضيات

  3. الحرص على تناول كمية كافية من الماء قبل العلاقة الحميمة التي ترهق الشريكين وتسبب لهما التعرق، كما ان الماء يقلل من مستوى التعب الناتج عن الجماع

  4. النوم ساعات كافية قبل ممارسة العلاقة الحميمة هو امر مهم جدا وذلك لان الجماع يؤدي الى ارهاق الجسم ومن المهم ان يكون الجسم مستعدا لهذا النشاط

نصائح زوجيه للجماع!

اما في ما يتعلق بنصائح زوجيه للجماع وبافكار تسعد الزوج في الفراش، فاطلعي عليها في ما يلي:

  • تهيئة الاجواء الرومنسية جيدا وذلك من خلال ارتداء الملابس الداخلية التي تعجب الزوج، والتعطر جيدا لا سيما في المناطق الحميمة واضاءة الشموع ووضع موسيقى خافتة.
  • الحرص على ملامسة الرجل في الاماكن التي تثيره هي من اولى الخطوات لاسعاده في الفراش، لذا لا تهملي هذه الخطوة ابدا.
  • يحب الرجل ان يلاحق المراة ليكون هو المسيطر وليس هي، لذا لا مانع من تهية الاجواء الرومنسية لكن لا تكوني المبادرة في اتمام العلاقة الحميمة بل اجعليه يبدأ اولا.
  • يعشق الرجل تجربة امور جديدة في الفراش الا انه قد يخشى الرفض، لذا يمكنك ان تلقتي نظره وتطلبي منه ان يقوم بذلك.

اخيرا ويعد ان قدمنا لك نصاح زوجيه للجماع وافكار لاسعاد الزوج في الفراش، ندعوك الى الاطلاع على أفضل طرق للجماع تساعد على الحمل.



إختبار الشخصية

أي قارة أنتِ في الفراش؟