jana.abdallah jana.abdallah 13-04-2022

إطلعي معنا على نجمات أعلن عن حملهن بطريقة فريدة من نوعها ومميزة جدا لتسوحي أجمل الأفكار منهن لإعلان خبر حملك.

ias

تبتكر النجمات العربيات والأجنبيات طرق فريدة ومُبتكرة للكشف عن الحمل ليفاجئن جمهورهن بهذا الخبر السعيد، ومن هنا جمعنا لك أجمل هذه الأفكار وأتيناك بها!

ريهانا

بطريقة ستايلش وخارجة عن المألوف، أعلنت النجمة ريهانا خبر حملها من مغني الراب الأمريكي آيساب روكي مُسبّبةً صدمة كبيرة للمتابعين!

أطلّت ريهانا على الجمهور والمتابعين إلى جانب حبيبها مغني الراب الأمريكي آيساب روكي بلوك ستايلش ومميز جدًا، إذ ارتدت جاكيت وردية طويلة مفتوحة الأزرار، فأظهرت حملها وزينت بطنها بالمجوهرات الملّونة.

نانسي عجرم

إختارت النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي تخاف كثيرًا على بناتها طريقة مميزة ومُبتكرة جدًا للإعلان عن حملها بحيث ظهرت  ابنتاها إيلا وميلا وهما تحملان لافتتين كتب عليهما ” لدينا سرّ، سنصبح أختين كبيرتين

بريتني سبيرز

أعلنت المغنية بريتني سبيرز عن حملها بطفلها الثالث من خلال نشرة صورة على صفحتها الرسمية على إنستغرام تنقل بها الخبر بطريقة مُضحكة جدًا بحيث كتبت : “لذا خضعت لاختبار حمل.. ويا للروعة.. أنا حامل”.

فاليري أبو شقرا

أما فاليري أبو شقرا التي تُعتبر من النجمات اللواتي رُزرقن بتوأم فقد أعلنت عن حملها من خلال نشر فيديو قصير وهي ترتدي فستان أسود ضيق أظهر بطنها المُنتفخ.

عزة زعرور

بطريقة طريفة وخارجة عن المألوف، أعلنت عزة زعرور عن حملها وهذا من خلال نشر مقطع فيديو مع زوجها الذي ظهرت ترسم معه صورة للجنين الذي في بطنها.

وأخيرًا، إليك النجمات اللواتي إستعدن رشاقتهن بعد الولادة بسرعة فائقة!

مشاهير مشاهير عالمية مشاهير عرب

مقالات ذات صلة

تابعينا على