طرق ممتعة وفريدة لإعلان خبر الحمل

طرق الكشف عن الحمل

عندما سيحين وقت إعلان خبر حملك للأهل والأصدقاء، تنصحكِ "عائلتي" بأن تُقدمي على هذه الخطوة بطريقةٍ مميّزة وتزفّي الخبر السعيد بفرادة لا سابق لها تبقى في أذهان الجميع ذكرىً طيّبة. إليكِ في ما يلي بعض الاقتراحات الخلاقة لتطبقّيها أو تستوحي منها:

كيف تُطلعين ربّ عملكِ بأمر حملكِ؟

* ادعي أصدقائكِ وأفراد أسرتكِ لمأدبة عشاء أو حفلة شواء بمناسبة فصل الصيف واستعيني لهذه الغاية بأصناف أطعمة صغيرة الحجم تذكّر بالطفل الصغير المنتظر، مثال قرون الذرة الصغيرة وقطع الجزر الصغيرة والطماطم الكرزية ولقيمات الدجاج وقضمات البيتزا والمعجنات. وعندما يحين وقت التحلية، قدّمي لكل ضيف من ضيوفك قطع شوكولا على شكل دبابيس للحفاض أو ما شابه. ودعي الأسرع بينهم يحزر ما الذي تحاولين أن تقوليه لهم.

* إن كنتِ وزوجك تعيشان بعيداً عن أفراد الأسرة، يمكنكِ أن ترسلي إلى هؤلاء طرداً يحتوي على هدايا أطفال صغيرة وصابونة زرقاء إن كنت حاملاً بصبي، وصابونة زهرية اللون إن كنت حاملاً ببنت. وأضيفي إلى الطرد، شريط قياس مكتوب على الجهة الخلفية منه عبارة: "نحن نتوسّع". وإن كان لديك طفلاً، التقطي له صورةً فيما يحمل لافتةً تشير إلى أنه سيصبح الأخ الأكبر عما قريب! وأضيفيها إلى الطرد.

* إدعي أصدقائك وأفراد أسرتك لسهرةٍ خاصةٍ تعرضين لهم خلالها الصور التي التقطتماها أنت وزوجك أثناء العطلة الطويلة التي أمضيتماها معاً مؤخراً. وفيما تستمتعين بتقليب الصور على الكومبيوتر أو التلفزيون، أضيفي إلى الألبوم صورة السونوغرام التي خضعتِ لها واقطعي نفس الجميع بهذا الخبر الجميل!

* بدل أن تنتظري التهاني من أهلكِ وأهل زوجك، قومي أنتِ بمبادرة التهنأة وأرسلي لهؤلاء بطاقتين مميزتين تحملان عنوان "مبروك" من الخارج وتشرحان حقيقة الموضوع في الداخل.

* حضّري كعكات الحظ وبداخلها عبارة "طفل سينوّر عليكم حياتكم"، وقدّميها على مأدبة المطبخ الصيني التي ستعدّينها لأهلك وأهل زوجك وأفراد الأسرة المقرّبين، وأطلبي منهم أن يفتحوها جميعاً في الوقت نفسه.

* أرسلي صورة اختبار الحمل المنزلي الإيجابي لكل أحبائك وأصدقائك وأفراد أسرتك إما عبر البريد أو عبر البريد الإلكتروني. فهذه الصورة ستكون مفاجأةً لطيفةً للجميع!

* إن كنت من محبّي الطبخ وإعداد الحلويات. فهذا الاقتراح يناسبك: أعدي قالب حلوى كبير واكتبي عليه بالكريما عبارة "ننتظر طفلاً" أو "سوف نحتاج إلى سيارة أكبر!". يمكنكِ أن تستعملي هذه الفكرة ليس فقط لمفاجأة الأقرباء بل لمفاجأة زوجك كذلك.

متى يبان الحمل؟

هل أعجبتكِ هذه الاقتراحات أم لديك أفكار أخرى؟ شاركينا إجابتكِ على موقعنا.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

أختبار: كيف أعرف أنّني حامل؟