نانسي عجرم... الأم الخائفة على بناتها؟

نانسي عجرم... الام الخائفة على بناتها؟

تولي نانسي عجرم إهتماماً لافتاً بعائلتها، وهي تستحق لقب الأم التي تخاف على بناتها وتتبع بعض الخطوات في التربية تفادياً لأي مشاكل صحية قد يتعرضن لها.

في جميع المقابلات التي تطلّ بها نانسي، تشدد على أنها تعيش سعادة كبيرة مع بناتها الثلاثة: ايلا، ميلا، وليا التي أكملت عامها الاول قبل أسابيع قليلة. وظهرت للمرة الاولى بعد الولادة بحفلة فنية في الامارات. كما تنشر المغنية اللبنانية صور بناتها على صفحاتها على السوشال ميديا، ويلاحظ من خلال تلك الصور أنها أم تعنى بشدة بتربية أطفالها.

تحب كل ما هو صحّي وطبيعي

في هذا السياق، كانت نانسي وعند إنجابها ابنتها ليا، شجعت على الرضاعة الطبيعية بعدما نشرت صورة وهي تقوم بتلك الخطوة. اعتبرت تلك الصورة بمثابة تشجيع النساء على الرضاعة الطبيعية التي تحمي من أمراض وتعود بالغذاء للطفل. في المقابل، تحرص نانسي على تخصيص وقت خصيصاً لبناتها. وتنشر فيديوهات وهي تغني أو تلعب معهن. كما تحرص نانسي على سفر بناتها معها في غالبية سفراتها، وتحديداً في الصيف حيث يقمن بجولة فنية معها. لفتت نانسي في مقابلة معها، انها تشعر بالذنب تجاه بناتها بسبب سفرها، لكنها تحرص خلال تواجدها في المنزل بالبقاء الى جانبهن.

تؤكد نانسي ان لا مانع لديها من دخول احدى بناتها الفن. وكشفت أنها تتبع نظاماً غذائياً لبناتها يركز على الخضار والفواكهة وتتجنب اللحومات على انواعها، ولكنها في المقابل لا تحرمهن من الشوكولا شرط ان يتناولن الفواكهة والخضار في اليوم التالي.



أبراج

برج الجدي
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج