jana.abdallah jana.abdallah 09-09-2022

ستعرفك عائلتي في المقال التالي على نباتات خطيرة تجنبي وضعها في منزلك لصحة عائلتك لتحميهم من التعرض لأمراض وميكروبات قد تكون خطيرة.

ias

مما لا شك فيه أن تزيين المنزل بالنباتات يجلب الكثير من الطاقة الإيجابية إليه ويساعدك في الحصول على منظر جميل ومليء بالراحة، ولكن يجب أن تعلمي أن هناك بعض من النباتات قد تكون خطيرة على صحتك وصحة عائلتك، فتجنبيها!

الصبار

على الرغم من جمال النباتات والشعور بالسكون الذي يعطيه وجودها في المنزل، إلا أنّ نبات الصبار يعطي طاقة سلبية ويفضل استبداله بالورود والنباتات الأخرى وهو من الأمور التي تجذب الطاقة السلبية الى المنزل.

الدفلى

الدفلى هي نبات مميز بأزهاره الصغيرة الرقيقة التي تجعله من النباتات المفضلة داخل وخارج المنزل، إلا أنه من النباتات الخطيرة للبشر والحيوانات لأنه تحتوي على جليكوسيدات التي تسرع ضربات القلب وتتسبب في التعرق المفرط، الغثيان، القيء، الإسهال، ومشاكل في التنفس.

الكولونيا

هي من النباتات الكثيفة التي تتميز بأزهارها والتي تظهر معلقة كالتنورات ولكنها من النباتات التي تملك تأثير نفسي أيضًا وهذا لأن أزهارها قد تتسبب في نوبات ذهان، تشوش، شلل، وقد تكون مميتة نظرًا لأنها تحتوي على مركبات التروبان شبه القلوية، والتي تعيق عمل الجهاز العصب

ومن هنا، إليك نباتات لا تحتاج إلى الشمس وتُضفي السلام إلى منزلك!!

العناية بالمنزل ديكورات

مقالات ذات صلة

تابعينا على