jana.abdallah jana.abdallah 02-09-2022

ستعرفك عائلتي في هذا المقال على أمور لست في الحسبان تجذب الطاقة السلبية في المنزل وهذا كي تتخلصي منها وتنعمي بطاقة إيجابية.

ias

إن العيش في بيئة وومنزل تملئه الطاقة السلبية هو أخطر شيء على صحة الإنسان خصوصًا النفسية، فالطاقة السلبية تُعتبر من مُسببات الحزن والإكئتاب، ومن هنا سنعرفك على الأمور التي تجذب الطاقة السلبية الى منزلك كي تتخلصي منها.

الفوضى

قد تستغربين من هذا الأمر ولكن الفوضى هي من أهم العوامل أو الأسباب التي تملئ منزلك بالطاقة السلبية خصوصًا وإن كان منزلك صغير، فإذا كنت تشعرين أن منزلك لا يسع كل الأغراض وتجدين نفسك تعيشين في فوضى كبيرة لا تعلمين كيفية التخلص منها، حاولي التخفيف من هذه الأغراض وتخلصي من الفوضى من خلال إتباع خطوات بسيطة وسهلة.

الصبار

مما لا شك فيه أن النباتات الطبيعية تعطي طاقة إيجابية للمكان، ولكن اشارت الكثير من الدراسات أنه لا يفضل وضع نبات الصبار في المنزل، لأنه يعطي طاقة سلبية لأنه ينموا دائمًا في الأماكن المهجورة التي لا يوجد فيها حياة، فبدلاً من نبات الصبار، ضعي الزهور والورود الملونة التي تجلب الحياة والسعادة الى المنزل.

الغبار والأتربة

الى جانب أنها تُولد الحساسية، تلعب الأتربة والغبار دور كبير في جلب الطاقة الإيجابية الى المنزل خصوصًا التي تكون على الرفوف، ولهذا السبب احرصي على تنظيفها جيدًا والتخلص منها للشعور بالراحة النفسية.

ومن هنا، إليك طرق بسيطة وفعالة لإبعاد الحشرات عن المنزل!

العناية بالمنزل ترتيب البيت سلامة المنزل

مقالات ذات صلة

تابعينا على