نانسي تنشر صورة مميزة تجمعها بأبيها مع تعليق مؤثر

نانسي تنشر صورة مميزة تجمعها بأبيها مع تعليق مؤثر

في مبادرة فريدة من نوعها ومؤثرة، نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم صورة تجمعها مع أبيها أخيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي والصفحات الإلكترونية الخاصة بها. ونالت هذه الصورة إعجاب الجماهير والمعجبين في شكل كبير، فانهالوا عليها بالتعليقات الإيجابية، متمنين لها الأفضل ومعبّرين عن حبهم لها.

Blessed to have you dad󾬓❤󾬔󾬕󾬖

Posted by Nancy Ajram on Sunday, 1 November 2015

ومن الواضح في الصورة، أن الفرحة تغمر قلبي نانسي ووالدها إذ إن الإبتسامة لا تفارق وجهيهما أثناء رحلتهما على متن اليخت. وقد علّقت نانسي على الصورة بالقول : "Blessed to have you Dad" أي "باركني الله في وجودك في حياتي." وانهالت التعليقات الإيجابية والطريفة على هذه الصورة، فقال أحدهم مثلاً: " الحج عجرم وربنا كان نفسي اشوفك"، أمّا آخر فكتب: "والله هوا الي blessed انه بحدك"...

ما من شكّ بأن علاقة وطيدة تجمع ما بين نانسي ووالدها، الذي لعب دوراً مهماً في حياتها ودعمها في مسيرتها الفنية منذ نعومة أظافرها حتى اليوم. كما أن هذه الصورة تبيّن مدى تعلّق نانسي بوالدها ومدى حبها للعائلة. فهي بالرغم من كلّ أعمالها والضغوط التي تعيشها، لا تزال تخصص بعض الوقت الثمين لأهلها.

كالعادة، تألّقت نانسي بطلّة طبيعية وتميّزت بأناقتها وبساطتها. وأخيراً نشير إلى أنها ستحيي حفلاً عالمياً كبيراً على مسرح الأولمبيا العالمي العريق في باريس يوم السبت الموافق 14 من شهر أيار – مايو 2016 .

للمزيد من أخبار المشاهير، إضغطي هنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج