من هو اكثر برج مكروه؟

من هو اكثر برج مكروه والاكثر بخلا

المواضيع

  1. من هي الأبراج المكروهة اكثر من غيرها؟

  2. الأبراج الأكثر بخلا من بين الأبراج

تتساءلين من هو اكثر برج مكروه والاكثر بخلا ربما اردت ان تتعرفي عليه قبل المعاشرة وبناء العلاقات او ربما سعيت لتغييره من هنا اهمية التعرف اليه فتابعينا...

عرفناك على اكثر الابراج حسدا ولا احد يخلو من السلبيات لذا سننتقل الى الابراج المكروهة اكثر من غيرها. ان كنت تسعين لتكوني محبوبة بين اصدقائك ومحبيك لا بد ان تنطلقي مما تقوله الأبراج عن نسبة شعبيتك. وسنقدم لك اليوم اكثر الأبراج المكروهة لتتعرفي اكثر على نقاط الضعف لديك ان كنت من بينها وتعملي على تحسينها. وان كنت محاطة بأحد اكثر الأبراج المكروهة ستعتمدين طرقا جديدة في التعامل معها. تابعينا للاستفادة من نظرة الفلك الى شعبية هذه الأبراج.

من هي الأبراج المكروهة اكثر من غيرها؟

  • برج العقرب: يرى معظم الناس برج العقرب على انه شرير ويسعى للانتقام فهو متطرف بطبعه في حبه وكرهه لك. يحقد العقرب كثيرا ويحزن سريعا الا ان قلبه في الصميم طيب جدا وهو يرضى بسرعة.
  • برج الجوزاء: يحاول برج الجوزاء قدر الإمكان لفت النظر اليه أينما يحل وهو ينزعج عندما تسلط الأضواء على غيره. يتميز الجوزاء بطبع مزاجي يحير الجميع حيال طريقة التعامل معه.
  • برج العذراء: من مواصفات برج العذراء اهتمامه بالمثاليات ما يجعل من حوله يقع في حيرة حيال كيفية ارضائه خاصة انه يوجه الكثير من الانتقادات الى من يحيط به ما يجعله مزعجا لهم يوحي بالكراهية وهو يرفض تقبل أي انتقاد موجه نحوه.

الأبراج الأكثر بخلا من بين الأبراج

من بين الأبراج التي لا تحصل على شعبية بين الاخرين الأبراج الأكثر بخلا خاصة في العالم العربي حيث الكرم قيمة لا يعلى عليها فمن هي الأبراج الأكثر بخلا؟

  • برج الحمل: في معظم خياراته التي يتخذها يميل الحمل للبخل بنسبة 85 بالمئة وهو امر لا يمكن غض النظر عنه. فهو يمارس ما يحلو له من إجراءات اكثر من اقتصادية لحماية أمواله دون اخذ راي الاخرين في ما يعمل خوفا على مستقبله ومصروفه وهذا يعود لخوف الحمل كثيرا من مروره في ضائقة مالية ولكن يؤثر في علاقاته الاجتماعية كذلك الامر.
  • برج الثور: لا يتمتع الثور بالبخل وحسب بل بالانانية أيضا فهو محب للادخار بشكل مبالغ به ولا يحب تقديم الهدايا حتى لحبيبته ما يحرم من حوله من الأمور البسيطة. نسبة بخل برج الثور 95 بالمئة وهي نسبة لا يمكن لاي برج مجاراتها.
  • برج السرطان: بخل برج السرطان من باب التوفير فمن صفات برج السرطان ابتعاده عن مصادر صرف المال كالترفيه وغيره ويحرم نفسه منها حتى ولو كان وضعه الاقتصادي مستقرا قد يظهر لك معطاء وكريما في بداية العلاقة ولكنه سيتغير مع الوقت فكوني دقيقة الملاحظة قبل ان تخوضي علاقة طويلة الأمد معه ان كان ذلك لا يناسبك.

وأخيرا قدمنا لك الأبراج المكروهة والأكثر بخلا وسنتبعها باكثر برج رومنسي للنساء!