ما هي علامة برج السرطان وصفاته؟

علامة برج السرطان وصفاته

المواضيع

  1. ما هي علامة برج السرطان؟

  2. ما ابرز الصفات التي تميز مواليد برج السرطان؟

تعرفي الى علامة برج السرطان وصفاته لكي تعرفي ما ابرز ما يميز مواليد برج السرطان ان كنت واحدة منهم واكتشفي علامة برج السرطان التي تسهل عليك القراءة عنه في هذا المقال من عائلتي!

علامة برج السرطان

لأن نسبة كبيرة من الناس تهتم لمعرفة ما الذي تخبئه لها الابراج الفلكية عرضنا في مقال سابق توقعات ماغي فرح للابراج لهذا العام وبيد أن نسبة كبيرة أيضًا تهتم لمعرفة صفات الأبراج والأمور التي تميز كل برج عن غيره وعلامته والكثير من التفاصيل الأخرى، سنبدأ اليوم ببرج السرطان فما هي علامة برج السرطان وصفاته؟

رمز السرطان دائري وقد وصف على أنه يمثل الثديين أو العلاقة القريبة التي تربط الأم وطفلها والتي تعكس الطبيعة المغذية لمواليد هذا البرج. وقد يرمز إلى مخالب السلطعون اذ يمثل الرمز أيضًا مخالب سرطان البحر التي لا تسمح بالانتقال من الأشياء التي تأخد قبضة بسهولة.

علامة برج السرطان

يعبر برج السرطان عن العاطفة والدبلوماسية والتركيز والإندفاع أما الكوكب الحاكم له فهو القمر. يعتبر برج السرطان من مجموعة الأبراج المائية التي تضم معها أيضًا برج العقرب وبرج الحوت. يشمل برج السرطان مواليد الفترة من 22 حزيران إلى 22 تموز، أما ابرز صفاته فستعرفيها تباعًا في هذا النقال.

ما ابرز الصفات التي تميز مواليد برج السرطان؟

  1. يتمتع برج السرطان بطبيعة حساسة وعاطفية الى أقصى حد ويتصدر ترتيب الأبراج الحساسة والتي نراها تبكي من شدة التأثر في معظم المواقف.

  2. يتميز هذا بشخصيته اللطيفة وبطيبة قلبه فنراه دائمًا يسعى الى تقديم يد العون والمساعدة لكل من يطلبها منه.

  3. برج السرطان من الأبراج التي تبحث دائمًا عن الاستقلالية والاعتماد على نفسها.

  4. يعشق عائلته ويوليها أهمية في حياته وحنون مع أطفاله، أما في الحب فهو من أكثر الأبراج رومانسية وشغفًا في العلاقات!

  5. لكن على الرغم من طيبته وشخصيته اللطيفة يعتبر برج السرطان من الأبراج المزاجية فإمكانه فجأة أن يتحول الى شخص فظ وقاس ان توجت اليه بكلمات جارحة أو ببساطة لم تعجبه.

  6. هو كسول ولا يسامح من يؤذيه! لذلك يحب الانطواء على نفسه والتهرب من المواجهة لعدم خلق المشاكل أحيانًا كثيرة.

  7. ومن أبرز عيوب برج السرطان أنه لا يثق بسهولة وهو كثير الشك مما يخلق له الكثير من المشاكل في حياته العاطفية وأحيانًا تكون كثرة شكه سببًا في انفصاله عن شريكه.

تعرفت على علامة برج السرطان وصفاته اكتشفي الآن اهم توقعات برج السرطان 2020 على هذا الرابط!