من هو اكثر برج رومانسي للنساء؟

اكثر برج رومانسي للنساء والرجال

المواضيع

  1. اكثر النساء رومنسية في الأبراج

  2. اكثر الرجال رومنسية في الأبراج

سيفاجئك اكثر برج رومانسي للنساء والرجال تابعينا لتتعرفي على انواع الابراج الرومنسية وكل منها على طريقته فهل انت وحبيبك من بينها وكيف تعبر كل منها عن الحب؟

قدمنا لك في ما سبق حيل جعل الزوج رومنسي والان ماذا تقول الابراج عن الرومنسية؟ ليست جميع النساء رومنسيات فهي ميزة تتمتع بها كل مراة بنسبة مختلفة عن الأخرى. ستكتشفين اليوم مع عائلتي أيا من الأبراج النساء هي الأكثر رومنسية فهل انت من بين النساء الرومنسيات؟ تابعينا لنظرة على مستوى رومنسيتك.

اكثر النساء رومنسية في الأبراج

من هي الوردة المتفتحة والملكة المتالقة والفراشة الرقيقة؟

  • برج الحوت: انها اكثر الأبراج رومنسية لانها تتمتع بميزة الحنان والدفء والرقة في جميع علاقاتها ويمكن الحصول على قلبها من خلال اشعارها بالاهتمام والحنان المتبادل. يفوز بقلب المراة الحوت كل من يتقبل ضعفها ومواطن قوتها وتقلبات مزاجها.
  • برج العذراء: ربما تبدو امراة برج العذراء للوهلة الاولى قاسية او صلبة الا انها من الداخل كالطفلة الصغيرة التي تنتظر كلمة حب وحنان لتظهر الى الخارج ويمكن للمقرب منها عندئذ التحكم بانفعالاتها بطريقة بسيطة.
  • برج الدلو: تتميز المراة الدلو بفيض من الرومنسية وهي حساسة جدا تجاه الحب والحنان كالوردة التي تسقيها فتتفتح حبا ودفئا وحنانا.
  • برج الميزان: تهيم المراة الميزان بالحرية وهي تخاف من الارتباط لكنها قد تتحول بالكامل الى امراة دافئة ومحبة للتضحية اذا ما تقدم لها الحب ما يجعلها كالملكة المتالقة.
  • برج الجوزاء: لا يفهم الأكثرية امراة برج الجوزاء بفضل شخصيتها المركبة التي ولو كانت تتميز بالعملية الا انها امراة حنون وهي تشبه الفراشة الرقيقة التي تزود الجميع بالحب والاهتمام.

اكثر الرجال رومنسية في الأبراج

تنجذب المراة بشكل عام للرجل الرومنسي لانه يغدق عليها بالمشاعر الجياشة وهي تبحث عن رجل يمكنه ان يذيب قلبها من خلال الأفعال الرومنسية الدائمة فمن هم الرجال الأكثر رومنسية؟

  • برج الثور: يعشق رجل برج الثور تقدمة الهدايا لمحبوبته ويربطها بكثير من المشاعر وهو رومنسي من الدرجة الأولى في غرفة النوم كما وانه يكترث للحبيبة قدر الإمكان ولو على حساب حاجاته الخاصة. يفرح الثور لدى قيامه بالافعال الرومنسية ولا يتوقع المثل من الحبيبة.
  • برج السرطان: يملك رجل السرطان موهبة التعرف على حاجات الاخر بسرعة وهو يعبر عن حبه من خلال تحضير الوجبات المنزلية او التحضير لموعد رومنسي تحت ضوء القمر فهو مراع لاقصى الدرجات وداعم للمحبين في أوقات الشدة وهو مستمع من الدرجة الأولى يشعر من حوله بالاهمية والحنان.
  • برج العذراء: لا يظهر على رجل العذراء انه رومنسي فهو يترك هذا الجانب منه مخفيا ولا يبوح به الا للقلائل. يشعر رجل العذراء المراة في حياته بالتميز ويتذكر ادق التفاصيل عنها بفعل ذاكرته الخارقة. رجل العذراء مخطط مثالي وهو يحضر للحظات الرومنسية بخبرة عالية.

هذه كانت الأبراج الأكثر رومنسية بين النساء والرجال ونتركك الان مع الابراج الاكثر جاذبية وذكاء!