في حادثة غريبة منبه يرن لـ13 عامًا في الساعة نفسها وهو عالق في جدران المنزل!

منبه عالق في جدران المنزل يرن يوميا في الساعة نفسها

قد يكون المنبه جزء لا يتجزأ من الحياة اليومية لكنه ومن دون شك مصدر إزعاج سواء للأهل ام للأطفال الغارقين في نومهم. واذا كان المنبه مزعج عندما يرن لدقائق فكيف سيكون لو رنّ لسنوات؟

عانى الثنائي سيلفيا وجيري لين، اللذان يعيشان بالقرب من مدينة بيتسبرغ في ولاية بنسيلفانيا الأميركية طيلة 13 عامًا من صوت المنبه الذي يرن يوميًا في الوقت نفسه.

اما المنبه فهو عالق منذ العام 2004 في جدران المنزل عندما عمد آنذاك الثنائي الى ترميم منزلهم وفي الوقت الذي كان يحاول فيه جيري إدخال المنبه في إحدى فتحات التهوية في المنزل لفتح منفذ في الجدار من اجل تركيب تلفاز، علق المنبه الذي يرن دائمًا الساعة 6:50 مساءً ولم يستطيع جيري إخراجه فبدأ يرن يوميًا في الساعة نفسها وعلى مدى 13 عامًا.

توقع الثنائي حينها أن يستمر المنبه باصدار الأصوات لأيام او لأسابيع او حتى لأشهر على أبعد حدّ حتى تنفذ بطاريته الا أنهما لم يتوقعا أبدًا أن يعمل لـ13 عامًا ويرن جرسه يوميًا حتى أنهما اعتادا على صوته.

ومؤخرًا عملت احدى شركات التكييف على إخراج المنبه من الجدران لتسهيل عملها لكن الثنائي لم يعتادا على عدم سماعه فوضعاه في المنزل مجددًا على أن يرن يوميًا في الساعة نفسها!

إقرأي أيضًا: لهذا السبب ضعي هاتفك المحمول في كوب أثناء النوم!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج