اليك مناطق الاثارة اثارة الزوج حتى الجنون!

مناطق الاثارة اثارة الزوج حتى الجنون بالفم وحده

المواضيع

  1. المسيه بفمك في هذه الماكن

في مناطق الاثارة اثارة الزوج حتى الجنون بالفم وحده نشرح لك بالتفصيل سيدتي كيفية التعامل مع مناطق الاثارة في جسم زوجك باستخدام الفم وحده ستتفاجئين بامكانياتك!

ان كنت تبحثين عن طرق لاثارة زوجك الى حد الجنون فقد وصلت الى الموقع المناسب. تعرفي معنا على طرق لاثارة زوجك بفمك وحده ان لامست المناطق الصحيحة من اجل اثارة الرجل لحد الجنون!

المسيه بفمك في هذه الماكن

يمكن لفمك ان يحرك احاسيس فوق تصورك وستتفاجئين وتفاجئينه بواسطة فمك والاماكن التي يمكن ان يصل اليها خاصة اماكن الاثارة عند الرجلان كانت هي الصحيحة لاشعال الاثارة.

  • الاذنان: يمكن للاذنين ان تستشعران اخفت الاحاسيس من الهمس الى اللمس اللطيف، ضعي شفتيك على بعد سنتمتر ونصف من اذنه وتنهدي بخفة ثم احملي شحمة اذنه بين شفتيك وشدي قليلا عليها. هذه المنطقة قريبة من الدماغ وهي ستسيطر على مشاعر زوجك وتشعره باحاسيس لم يتوقعها منك.
  • الأصابع: لم يفكر احد في الأصابع الا انها منطقة حساسية لدى الرجل. ضعي طرف لسانك على اسفل أصابعه وارتفعي به حتى الأطراف من الداخل لتولدي مشاعر القشعريرة المحببة فان امتصاص الأصابع يوحي بالجنس الفموي بطريقة غير مباشرة.
  • سقف الحلق: هل ظننت انك استكشفت كل أجزاء زوجك؟ ليس بعد! يهمل الكثيرون سقف الحلق وهي اكثر المناطق الحساسة في الجسم ولا يجب اهمالها عند التقبيل.
  • الجبين: قبلة الجبين حنونة لكن ان بدات به وانتقلت الى الوجنتين للوصول الى الفم في نهاية المطاف ستغيظين زوجك وتثيرينه الى حد الجنون يمكنك بدل التقبيل تمرير الشفتين بدون الملامسة لاحاسيس إضافية عميقة. لا مثيل لهذه القبلة للتعبير عن الاحاسيس تجاه الزوج.
  • الرقبة: ليست منطقة الرقبة كلها قابلة للتقبيل ولكن المنطقة المناسبة منها تشعل الرغبات وتحرص على جذب الرجل للجماع وتخبر زوجك انك تريدينه وهي تمتد بين الاذن والكتف، ارفعي راس زوجك للوراء وقومي بتقبيل هذه المنطقة من شحمة الاذن الى اسفل الرقبة بطريقة هادئة وناعمة لاوقات حميمة وأخرى جامحة ستليها.
  • الحلمتان: كما هما منطقة اثارة لدى المراة واجمل منطقة في جسم المراة كذلك هما لدى الرجل. رغم ان معظم الرجال لا يعترفون بذلك الا ان الحلمتين منطقة اثارة لديهم لا تقاوم وهم يتوقون سرا لان تقبليها بشغف. مرري قلب لسانك في البدء ثم حركي راسه بالاتجاهين الى الامام والخلف وبدلي الوضعيتين لان الاعصاب لا تتلقى الإشارات اذا تكررت الحركات نفسها. ستجعلينه بهذا الشكل يتوق للمزيد.
  • الفخذان: تظن النساء ان الرجال لا يحبون المداعبة الا ان ذلك غير صحيح فالرجال كما النساء محبون للمداعبة خاصة في الأماكن الحسية ومنها الجانب الداخلي من الفخذين فهي منطقة ناعمة البشرة ما يجعلها حساسة لاخف القبلات.

مهما كان الأسلوب التي تتبعينه في مداعبة زوجك ننصحك دائما بالتجدد لابقاء عنصر المفاجاة بينكما ولمزيد من الثقافة الجنسية اقرئي 6 نقاط تجعله سعيداً في الفراش!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟