افكار لجذب الزوج للجماع

افكار لجذب الزوج للجماع

المواضيع

  1. طرق لجذب زوجك الى الجماع

افكار لجذب الزوج للجماع ستعطيك مفاتيح لجذب زوجك متى تشائين الى سريرك لمزيد من اللحظات الحميمة ومن اجل تقوية علاقتكما العاطفية وتجديدها لكسر الروتين

هل زوجك يبادر بالجماع في كل مرة؟ كم مرة قمت انت بدعوة زوجك الى الجماع؟ هل اصبح زوجك يتهرب من الجماع في الفترة الأخيرة؟ حان الوقت لكسر الروتين وتولي زمام الأمور. من الصعب على الأزواج ان يحافظوا على الشغف في العلاقة الزوجية ومن مفاتيحتجديد العلاقة الزوجية هي كسر الروتين. اليك أفكار لجذب زوجك الى الجماع.

طرق لجذب زوجك الى الجماع

  • اظهري حماستك للقيام بالجماع: لا يخفي الرجال بالعادة حماسهم للقيام في الجماع وفي حين قاومت دعوات الجماع معظم حياتك لانك لم تكوني مع الشخص المناسب، اصبح بامكانك اظهار الحماس لها. لا تكتفي بالاستلقاء في الفراش مكتوفة اليدين او بالإشارة الى انك ستلاقينه في الفراش بعد قليل او التلميح لانك ازلت شعر جسمك او اشارة الى متى تكون ايام التبويض لديك. فكلها طرق لا تنجح في اشعال الحماسة. بدلا من ذلك، اظهري حماسك باخباره بما ستقومين به عندما تخلعان ملابسكما وعبري عن طوقك لكل الأفعال الجنسية التي تريدين تجربتها معه من وضعيات لم تجرباها او أدوارا لم تلعباها. يمكنك التخطيط طوال النهار للقاء الليلي بجمل بسيطة تلمح للمتعة التي ستعيشانها لاحقا لتحفيز مخيلة رجلك ولفت انتباهه.
  • لا تفكري كثيرا: غالبا ما تفقدين حماسك للقيام بالجماع عندما تفكرين بالعوائق والمهمات التي عليك تاديتها او الحجج التي ستبعدك عنه. فكري بالمتعة التي ستعيشانها وركزي على طبيعتك الشهوانية لجذب زوجك بجراة اليك طوال النهار.
  • لا تشعري بالاحراج: هل فكرت يوما ان الفتيات المهذبات لا يحببن الجماع؟ هذا ليس صحيحا فالجميع لديه شهوات جنسية فلا تشعري بالاحراج من اظهار رغبتك بالجماع بل هذا سيظهر جراتك ومدى ارتياحك مع رغباتك وثقتك بنفسك وسيقوم باشعال عواطف زوجك بطريقة جريئة. حتى لو لم يرد زوجك الجماع، بادري بالطلب ان كنت تشعرين بذلك فامامك الرجل الوحيد الذي يعرفك حق المعرفة والذي يعرف كيف يلامسك في الأماكن الصحيحة فاستفيدي منه كل ما سنحت لك الفرصة. تمرني على التحدث عن الجماع مع زوجك بعد القيام به فهذا سيدفعكما للكلام عنه قبل اللقاء الحميم. قولي له بصوت خافت: أتريدني ان اصيبك بالجنون الليلة؟
  • كوني واضحة في كلامك: ليس من الضروري ان تطلبي الجماع بشكل مباشر لكن جدي طرقا لتكوني واضحة في مطالبك لان الرجال لا يفهمون التلميحات معظم الأحيان ويخافون من الرفض، لذا كوني واضحة في التعبير عن رغبتك بالجماع ولا تراوغي.
  • استخدمي يديك: لست بحاجة للتحدث عن الجنس كي تبادري به فلديك يدان يمكنك وضعهما على زوجك في أي مكان ليفهم الفكرة. ننصحك باختياراماكن الاثارة عند الرجل.
  • ارسلي الصور والرسائل المثيرة: يمكنك ان تمهدي لليلة جامحة بارتداء الملابس المثيرة وارسال صور لك خلال النهار مع رسائل محفزة. سيطري على حواس زوجك حتى في خلال بعدك عنه.
  • كوني لعوبة: اضحكي وغيظي زوجك لتصبح اللعبة اكثر اثارة ويشعر انه في كل مرة يفوز بك. لا ضير من القليل من المقاومة.

أظهري لزوجك مدى رغبتك به ليرغب بك أكثر. لا تكتفي بالاستلقاء على ظهرك بل بادري بالحركات والوضعيات بنفسك ليعرف زوجك مدى حبك له ومدى اثارته لك. وللسيطرة اكثر على حواس زوجك اليك

6 نقاط تجعله سعيداً في الفراش!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟