abir.akiki abir.akiki 29-07-2022

تسألين عن ملابس بنات التي يجب تجنّبها في فصل الصيف؟ إذا تابعي قراءة مقالتنا هذه وتعرّفي على الأقمشة التي تسبب التعرّق ولا تناسب الأطفال.

ias

في الصيف يتعرّق الأطفال بشكل كبير نظرًا لعدم التوقف عن الحركة طوال اليوم. لذلك، من المهم أن تتجنّبي اللجوء الى بعض أقمشة ملابس البنات حتى ولو كانت رائجة. هناك الكثير من اللقمشة التي تعكس روح الصيف من أن تسبب التعرّق للبنات.
فما هي الأقمشة التي يجب الابتعاد عنها ملابس البنات هذا الصيف؟

أقمشة في ملابس البنات لا تناسب الصيف

في كثير من الأحيان نختار القماش الخاطئ لملابس البنات في الطقس الحار الأمر الذي يسبب لهنّ الإنزعاج. لذا، أعدد لك فيما يلي 5 أقمشة يجب عليك الابتعاد عنها هذا الموسم:

الحرير أو الساتان

تجنّبي فساتين الحرير والساتان. فالحرير لا يمتصّ الحرّ مقارنة بالقطن، وبالتالي فإن ارتدائه في يوم صيفي حار سيجعل ابنتك تتعرق كثيرًا.

البوليستر

اكتسبت هذه القماشة شهرة لأنها مقاومة للتجاعيد والضرر. لكن ارتداء قميص أو فستان من البوليستر في الصيف يمكن أن يترك ابنتك مع بقع العرق، لأن البوليستر مقاوم للماء ولا يمتص العرق على الإطلاق.

الدينيم

بينما لا تزال الكثير من الأمهات تفضّل الملابس المصممة بقماشة الجينز على اعتباره أنّه عملي، فمن المستحسن التخلص منه في الصيف. في الحقيقة، هذه القماشة هي ليست قابلة للتنفس ولا قابلة للتمدد. لا يمكن لهذه القماشة أن تمنع طفلتك من التعرق لأنها ستجعلها تشعر بالحرارة وستقضي يومها في حال من الانزعاج التام.

المخمل

إنّها قماشة لإطلالة الشتاء غير مناسبة لحر الصيف حتى لو بعد العلامات أصدرت ملابس رياضية بقماشة المخمل “الصيفي”. إنها سميكة، ثقيلة ولديها أيضًا ميل إلى أن تصبح أكثر دفئًا عند ارتدائها. غالبًا ما يثير اهتمامك رقة القماش وتظنين أنها فخمة لمناسبات الصيف، إلا أنك ترتكبين خطأ كبيرًا إذا فكرت في شراء فستان مخملي في الصيف لابنتك.

الدانتيل

قد تبدو هذه القماشة جيدة التهوئة ولكنها في الواقع تسبب الحكّة والاحمرار في الجلد لأنها مصنوعة من نسيج صناعي. يُنصح بتجنب هذه الأقمشة في الصيف في ملابس البنات لأنها ستوفر راحة أقل وألمًا أكبر.

أخيرًا، في حين أنّك تستوحين من السيدات على انستقرام ملابس بنات صغار، من المهم أن تنتبهي إلى عنصر الراحة الذي يجب أن يتوفّر في ملابس البنات الصغار وبخاصّةٍ في فصل صيف.

الأمومة والطفل الأم والطفل ملابس ملابس الاطفال

مقالات ذات صلة

تابعينا على