مقطع فيديو صادم عن خطف الاولاد من الحدائق

مقطع فيديو صادم عن سرقة الاولاد

فيديو حصد حوالي 30 مليون مشاهدة على فيسبوك صدم الأمهات اللواتي كنّ أكيدات من توعية أولادهن على عدم الذهاب مع أي شخص غريب وأنّ هؤلاء لن يتكلموا أو يذهبوا مع أي شخص يحاول التكلم معهم.

فيديو حمل عنوان " شير واحدة تنقذ حياة طفل"، حملةٌ أجراها جوي سالادس Joey Salads من خلال محاولة التكلم مع أطفالٍ وإقناعهم بالذهاب معه لرؤية الكلاب التي يمتلكها بعدما عرّفهم على كلبه الأبيض الصغير الذي يحمل إسم دونت Donut.

للمزيد: توعية الاطفال من خطر التحرش مسؤولية الاهل

وفي التفاصيل، توجّه جوي الى حديقة للاطفال وتكلّم مع 3 أمهات طالبًا منهن الإذن لإجراء هذه التجربة. وافقت الأمهات على أن يحدّث جوي أبناءهن مصرّين على أنهن يقمن يوميًا بتوعية أطفالهن على عدم التكلم مع الغرباء خوفًا من ظاهرة سرقة الأطفال.

للمزيد: نصائح لحماية الطفل من التحرّش الجنسي!

إقترب جوي من فتاة كانت تلعب وتمرح بمفردها فأغراها بكلبه لتوافق فيما بعد على الذهاب معه لرؤية باقي الحيوانات وهنا كانت صدمة الأم التي لم تتوقع ذهاب إبنتها بل كانت مصرّة أن طفلتها ستأتي وتأخذ إذنها قبل الذهاب مع جوي. أكمل جوي تجربته ليقنع صبيًا صغيرًا بالذهاب معه لرؤية الكلاب إضافةً الى طفلٍ ثالث لم يمانع الذهاب مع جوي من دون إستئذان أمه أو التفكير مرتين!

هنا يكمن السؤال الخطير: الى أي مدى تعتقدون أنكم واعون عن خطورة الموضوع؟ هل تقومون فعلًا بتوعية أولادكم أم أنكم مغشوشون كما هؤلاء الأمهات؟ القضية لا تقتصر على الام فحسب بل الأب أيضًا، هو الذي يلعب دورًا أساسيًا في التربية. الهدف من هذه التجربة هي توعية الاهل على أهمية إرشاد الأطفال وجعل هذا الأمر بديهي عندهم وإقناعهم بأنّ الذهاب مع أيّ شخصٍ غريب يعرّض حياتهم للخطر ويبعدهم عن أمهاتهم وآبائهم.

أكثر من 700 طفلٍ يوميًا يتعرّضون للخطف من قبل مجهولين لذا لا تستخفّوا في هذا الموضوع وابدأوا حالًا بالإرشاد والتوعية.

سرقة الاطفال من الحدائق العامة

جوي سالادس يسرق الاطفال من الحدائق العامة


أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج