بين نانسي ونوال وأصالة... أي شارة رمضانية الأجمل؟

مع بدء العد العكسي لرمضان، أعلنت الفنانات عن دخولهن السباق في الدراما عبر شارات المسلسلات. وكانت مسلسلات رمضان توقفت بسبب فيروس كورونا، وعادت للتصوير اخيراً.

بين نانسي ونوال وأصالة... أي شارة رمضانية الأجمل؟

باقة من المفاجآت تفجرت في شارات المسلسلات لشهر رمضان 2020. دخلت نانسي عجرم على الخط ونوال الزغبي وأصالة نصري، ولكن الاهم الاغنية التي قدمها عمرو دياب لحبيبته دينا الشربيني التي تلعب بطولة مسلسل "لعبة النسيان". اليك ابرز قائمة الفنانات المشتركات بالسباق:

  • نانسي عجرم: تخوض نانسي عجرم السباق في رمضان بعدما وافقت على شارة المسلسل المصري "سكر زيادة" الذي تلعب بطولته.
  • نوال الزغبي: تغني نوال الزغبي المنافسة عبر شارة مسلسل "سلطانة المعز" الذي تلعب بطولته النجم غادة عبدالرازق. سبق للمغنية اللبنانية ونجحت بشارة مسلسل "لأعلى سعر" الذي لعبت بطولته نيللي كريم.
  • أصالة نصري: كعادتها، تحضر أصالة نصري في شهر رمضان، وهذه المرة ستغني شارة مسلسل "جمع سالم" الذي تلعب بطولته زينة.
  • شيرين حاضرة: بعد خروج مسلسل "20 20" الذي كانت شيرين عبدالوهاب ستغني شارته وتلعب بطولته نادين نجيم وقصي خولي، اتفقت المغنية المصرية مع القائمين على مسلسل "خيانة عهد" الذي تلعب بطولته النجمة المصرية يسرا.
  • سميرة سعيد: سجلت شارة مسلسل "لما كنا صغيرين" العمل الأول الذي تلعب بطولته الممثلة المصرية ريهام حجاج.

عمرو دياب: شكل عمرو دياب مفاجئة من العيار الثقيل عندما نشر على صفحاته لحن شارة مسلسل "لعبة النسيان" الذي تلعب بطولته حبيبته دينا الشربيني. وكانت قصة حب دينا وعمرو ظهرت للعلن قبل أشهر طويلة، وتردد في الاوساط عن خلافات بين عمرو وأبنائه بسبب تلك العلاقة.



أبراج

برج السرطان
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج