مع من يتوافق برج القوس في الحب؟

مع من يتوافق برج القوس في الحب

المواضيع

  • مع من يتوافق برج القوس في الحب

ان كنت تتساءلين مع من يتوافق برج القوس في الحب فتعرفي مع عائلتي في هذا المقال على هذه الأبراج واكتشفي ان كنت من الذين يتوافقون مع هذا البرج.

ان نسبة توافق الأبراج مع بعضها في الحب هي من الأمور التي يهتم بمعرفتها الكثير من الأشخاص، وإذا كان برجك القوس وتريدين معرفة مع من تتوافقين في الحب، تابعي معنا في هذا المقال لتكتشفي هذا الأمر!

برج الحمل

إن التوافق بين برج الحمل والقوس عالي جداً، فهذا الثنائي يتمتع بالكثير من الشغف والطاقة ويحبان عيش الحياة بملئها من دون خوف. ولهذا السبب، تعتبر العلاقة بين برج الحمل والقوس مثالية جداً ومن أجمل العلاقات وهذا لأنهم يملكون الكثير من الأمور المشتركة ومنها حب المغامرات والحياة وخوض التجارب الجديدة.

برج القوس

من أنجح العلاقات العاطفية على الإطلاق! فإذا كان الشريك من برج القوس وأنت من هذا البرج أيضاً هذا يعني أنكم تشكلون الثنائي المثالي وأنتم قادرين على التضحية من أجل بعض! أنتم تتشاركون الحياة بجميع مشاكلها وحلوها وتدعمون بعضكم دائماً في كل المواقف وتتفهمون طباع وعيوب بعضكم البعض مما يساهم في إنجاح العلاقة!

برج الأسد

إن العلاقة بين برج الأسد برج القوس متينة وقوية جداً! فكلا البرجين ينتمون الى قائمة الأبراج النارية التي تتميز برومانسيتها وحبها الى التقدم وحل المشاكل. سينجذب القوس الى قوة شخصية الأسد وثقته بنفسه وستحب أنه لا يغار كثيراً ويقدم الحب والإهتمام الدائم.

هذه هي اذاً الابراج التي تتوافق مع برج القوس في الحب، فهل تعرفين كيف تجذبين رجل برج القوس؟