القوس والحمل: شغف ومغامرة

توافق برج القوس مع برج الحمل

إن ثنائي القوس والحمل يتمتع بالكثير من الطاقة والشغف. لذلك يرجح علماء الفلك أن تكون العلاقة بينهما قوية جداً. فهما يساندان بعضهما في الأوقات الصعبة ويحبان عيش الحياة بملئها من دون خوف. إن كنت تريدين معرفة المزيد عن علاقة القوس والحمل، إقرئي ما يلي:

إن كان زوجك من برج الحمل وأنت من برج القوس، فإن علاقتكما حتماً قوية وشبه مثالية. فأنتما تتمتعان بجاذبية كبيرة وتملكان القدرة على التفاهم. إن الرجل الحمل يحب الحياة ويتمتع بروح الفكاهة. فهو يستطيع أن يخفف عن المرأة القوس من خلال خفة ظلّه. كما أن المرأة القوس والرجل الحمل يتمتعان بروح المغامرة ما يسمح لهما بممارسة العديد من النشاطات مع بعضهما. هذا ما يعزز الروابط العاطفية بينهما أكثر. إن العلاقة التي تجمع ما بين الرجل الحمل والمرأة القوس هي علاقة طويلة الأمد.

إن كان زوجك من برج القوس وأنت من برج الحمل، فإن علاقتكما مليئة بالحب والفرح أيضاً. فالمرأة الحمل تتمتع بروح الفكاهة وتحب الحياة. هذا ما يجعل الرجل القوس يحبها أكثر فأكثر. قد يعاني هذا الثنائي من بعض المشكلات الصغيرة بسبب الإختلافات ما بينهما، ولكنهما سيتمكّننان من تخطي كل المصاعب التي قد تعترض طريقهما لأن الحب الحقيقي يجمعهما. (إليك أيضاً: الأسد والقوس: عشق وشغف)

إقرئي أيضاً: الأبراج الأسوأ حظاً في الزواج