jana.abdallah jana.abdallah 25-04-2022

تعرفي معنا في المقال التالي على معنى اسم كيان وإكتشفي ما هي الصفات التي يخفيها هذا الإسم المميز الذي من النادر أن نسمع به.

ias

منذ أول معرفتها بحملها، تحتار الأم بالإسم الذي تود إختياره لمولودها خصوصًا اذا كان المولود بنت، وفي حال كنت تريدين إطلاق إسم مميز على مولودتك ، إختاري إسم كيان الذي يحمل معاني وصفات مميزة جدًا.

معنى اسم كيان

إسم كيان هو اسم علم مؤنث عربي الأصل من النادر أن نسمع به إلا أن معناه مميز جدًا بحيث يدل على الفطرة والطبيعة والذات والوجود، وتجدر الإشارة أنه يمكن إطلاق هذا الإسم على الذكور بحيث يبقى حاملاً نفس المعنى.

صفات إسم كيان

أما بالنسبة للصفات التي تُميز صاحبة هذا الإسم فنذكر لك:

  • صاحبة شخصية طموحة وتحب المثابرة للوصول الى أهدافها.
  • تتمتع بالشخصية الجذابة والقلب الطيب الذي يجذب الجميع.
  • ذات أخلاق عالية وتتميز برقيها وأناقتها وهدوئها.
  • صاحبة شخصية إيجابية ومتفائلة وتتطلع دائمًا نحو الأفضل.

الى جانب إسم كيان، إليك أجمل أسماء البنات الحلوة والنادرة.

الحمل أسماء بنات أسماء مواليد

المزيد من الأسماء بحرف الم

مابيل

مابيل إسم علم مؤنث، من أصل لاتيني. وهذا الإسم يعني الجميلة أو جميلتي. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الميم، إضغطيهنا!

ميرنا

ميرنا إسم علم مؤنث، من أصل إنجليزي. وهذا الإسم يعني الفتاة المهذّبة، اللطيفة. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الميم، إضغطيهنا!

ميس

ميس إسم علم مؤنث، من أصل عربي. وهذا الإسم يعني التمايل والتبختر. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الميم، إضغطيهنا!

ميرا

ميرا إسم علم مؤنث، من أصل إنجليزي. وهذا الإسم يعني الرائعة. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الميم، إضغطيهنا!

ميار

ميار إسم علم مذكر، من أصل عربي. وهذا الإسم يعني من يأتي بالطعام والمؤونة. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنك المستقبلي. للمزيد من الأسماء بحرف الميم، إضغطيهنا!

ميسم

ميسم إسم علم مؤنث، من أصل عربي. وهذا الإسم يعني الحسن والجمال. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الميم، إضغطيهنا!

مقالات ذات صلة

تابعينا على