مصدركِ الأفضل لأجمل أسماء المواليد ومعانيها


    مابيل إسم علم مؤنث، من أصل لاتيني. وهذا الإسم يعني الجميلة أو جميلتي. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الميم، إضغطيهنا!


    المرأة البيضاء الرقيقة


    نسبة للماء لصفائها


    إلهة الخصب والربيع عند الرومان


    رمح صلب


    واسع


    نخوة


    فرحة


    ابرار هو من اسماء العلم المؤنثة التي تأتي بصيغة الجمع حيث ان مفرده هو البار. هذا الاسم الذي هو من أصل عربي يعني في معجم اللغة الانسان الصادق، المطيع، المتطهر والمغفور له. ان اسم ابرار ليس من الاسماء المنتشرة بكثرة في الوطن العربي في الوقت الحالي، لذلك لا تترددي في اطلاق هذا الاسم على طفلتك المنتظرة. اضغطي هنا لمعرفة معاني المزيد من الاسماء التي تبدأ بحرف الالف.


    اسم اسماء هو من الأسماء العربية المؤنثة التي تلاقي رواجا كبيرا بين أوساط الأمهات اليوم. فما هو معنى إسم أسماء؟ اسماء هو اسم مشتق من الوسامة، الحسن والجمال. كما أنه يدل على السمو والعلاء. غالباً ما يتم لفظ هذا الإسم بالإمتناع عن لفظ الهمزة وذلك لتسهيله. Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA table.MsoNormalTable {mso-style-name:"Table Normal"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0in 5.4pt 0in 5.4pt; mso-para-margin-top:0in; mso-para-margin-right:0in; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0in; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:"Calibri","sans-serif"; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin;}إضغطي هنا لمعرفة معاني المزيد من الأسماء بحرف الالف!


البحث عن اسم الطفل


إختيار الجنس
بنت
ولد
إختيار أصل الاسم
عربي
أجنبي

مقالات سوف تحبينها