جديد صيحات التجميل: غمازات على الخدين في نصف ساعة فقط!

معلومات عن عملية غمازات الخد

تتطور تقنيات التجميل مع تقدم التكنولوجيا والعصر ولأنّ المرأة العصرية الأكثر مواكبة لتقنيات التجميل على أنواعها، لم تعد هذه العمليات تقتصر على عمليات التنحيف الجراحية وغير الجراحية، او تصغير الأنف او شد البشرة وغيرها من العمليات التي اعتدنا عليها في السابق. بل بتنا نرى تقنيات تجميل جديدة على غرار عمل غمازات للخدين بشكل طبيعي!

ما هي عملية غمازات الخدّ الجراحية؟

هي عملية جراحية يتم فيها وضع غمازات على خدّي الشخص بحسب رغبته. وتتم هذه العملية من خلال قيام الطبيب بفتحة صغيرة في الفم في المكان الذي يتم تحديده سابقًا لوضع الغمازات.

يتم بعدها تفريغ هذه المنطقة الصغيرة ثم يتم عمل غرزة بين الفتحة في داخل الفم والجلد الخارجي بخيط رفيع! تستغرق العملية نصف ساعة على أبعد حدّ وتستلزم مخدرًا موضعيًا نظرًا لسهولتها!

View this post on Instagram

احدى حالات الدكتور احمد عبدالفتاح اخصائي الجلديه و التجميل تتضمن عمل غمازات للخدين بشكل طبيعي نشكر مريضتنا للسماح لنا بتصويرها قبل و بعد العلاج للاستفسار : عيادة كفالو للتجميل و الليزر 043940255 0556466996 #ليزر#عياده#ليزرازالةالشعر#جميرا#دبي#بدون_الم#جراحة_تجميل#تجميل#خصوصيه#بوتكس#ازالة_الشعر#شفط_الدهون#تنحيف#فلرز#ميزوثربي#تكبير_الصدر#نحت_الجسم#عمليات_تجميل#ازالة_التجاعيد#تكبير_المؤخره#mbc#بي_ار_بي#علاج#شد#شفط#ترهل#بلازما#حقن_الدهون##دكتور_احمد_عبدالفتاحmydubai

A post shared by Cavallo Aesthetic Clinic (@cavallo_clinic) on

اما عن النتائج فتبدأ بالظهور بشكل جليّ بعد حوالى أسبوعين كما ترين في الصورة أعلاه في إحدى العيادات التجميلية العربية!!

إقرأي أيضًا: مشاهير عرب قبل وبعد عمليات التجميل!



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟