معلومات عن تحاميل روفيناك للاطفال عمر سنتين!

معلومات عن تحاميل روفيناك للاطفال عمر سنتين

المواضيع

  1. معلومات عن تحاميل روفيناك للاطفال عمر سنتين

  2. الاثار الجانبية لتحاميل روفيناك

معرفة معلومات عن تحاميل روفيناك للاطفال عمر سنتين امر مهم للغاية في حال احتجت استخدامها لطفلك لذلك في هذا المقال سنستعرض اهم ما يجب ان تعرفيه من معلومات عنها.

تحاميل روفيناك للاطفال من العلاجات الشائعة لخفض حرارة الاطفال وعلاج بعض المشكلات الشائعة الاخرى، لكن ان كنت ترغبين في معرفة بعض المعلومات عن هذه التحاميل قبل اعطائها لطفلك البالغ عامين، فاليك معلومات عن تحاميل روفيناك للاطفال عمر سنتين في ما يلي.

دواعي استخدام تحاميل روفيناك

تحاميل روفيناك الخاصة بالاطفال هي علاج مساعد لارتفاع درجة حرارة الجسم الشديدة بشكل عام. تساعد تحاميل روفيناك على خفض درجة حرارة الجسم لدى الطفل بصورة فعالة، كما وان هذه التحاميل تخفف من التهاب الاذن الوسطى والتهاب الحنجرة والتهاب الحلق وغيرها من الاعراض التي سنذكرها في ما يلي:

ولطفلك البالغ سنتين من العمر فيتم وصف تحاميل روفيناك 12.5 للاطفال، بحيث ان الاطباء يصفونه للاطفال الذين يبلغون من العمر اقل من ثلاث سنوات.

وتجدر الاشارة الى ان تحاميل روفيناك 12.5 لطفلك البالغ سنتين من العمر كل 8 ساعات كأقصى حد مرتين في اليوم.

الاثار الجانبية لتحاميل روفيناك

من المهم ان تعلمي سيدتي ان تحاميل روفيناك للاطفال لا يجب ان تعطى للاطفال ما دون السنة مطلقا، لكن ومع ذلك قد تتسبب هذه التحاميل ببعض الاعراض الجانبية في حالات نادرة لبعض الاطفال، ومن هذه الاعراض نذكر:

  • ظهور الطفح الجلدي والحكة الشديدة
  • جفاف بشرة الطفل
  • الغثيان الشديد
  • الاصابة بالدوخة
  • اوجاع المعدة
  • التعب والخمول والنعاس طيلة الوقت
  • الاصابة باضطرابات المعدة كالامساك او الاسهال

الحالات التي يمنع فيها استخدام تحاميل روفيناك

لذلك وتماما كاي دواء اخر امتنعي عن اعطاء طفلك اي داوء او اي نوع من التحاميل قبل مراجعة طبيبه الخاص لكي لا يعرضه لاي مخاطر محتملة.

واخيرا بعد ان بت تعرفين معلومات عن تحاميل روفيناك للاطفال عمر سنتين، ندعوك لمعرفة معلومات عن تحاميل روفيناك لعمر ثلاث سنوات



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!