اليك معلومات عن افرازات بعد عملية تضييق المهبل!

اليك معلومات عن افرازات بعد عملية تضييق المهبل!

المواضيع

  1. اسباب اللجوء الى عملية تضييق المهبل!

  2. افرازات بعد عملية تضييق المهبل!

  3. نصائح بعد عملية تضييق المهبل!

هل افرازات بعد عملية تضييق المهبل طبيعية او خطيرة وهل صحيح ان عملية تضييق المهبل هي إحدىأفضل سبل تضييق المهبل بعد الولادات المتكررة؟ تابعي عائلتي في هذا الموضوع الذي تكشف لك فيه كل ما تحتاجينه من معلومات عن عملية تضييق المهبل.

كثيرة هي الاسباب المؤدية الى توسع المهبل وابرزها الولادات المتكررة، وهذا ما يدفع المراة الى اللجوء الى عملية تضييق المهبل التي نكشف لك ابرز المعلومات عنها في ما يلي.

اسباب اللجوء الى عملية تضييق المهبل!

قبل ان نكشف لك في مرحلة لاحقة عن افرازات بعد عملية تضييق المهبل، لا بد من ان نجيبك على سؤال هل الخياطه بعد الولاده تضيق المهبل ونكشف لك عن اسباب اللجوء الى عملية تضييق المهبل.

في الواقع، ان عملية تضييق المهبل والتي يطلق عليها ايضا اسم عملية ترميم المهبل، تقوم باصلاح وترميم المشاكل التي يتعرض لها المهبل لا سيما توسعه. ويتم خلال هذه الجراحة، تصغير الشفرتين الاماميتين واضافة بعض اللمسات التجميلية الى المهبل لاستعادة حجمه الطبيعي.

وغالبا ما يتم اللجوء الى عملية تضييق المهبل بعد الولادات المتكررة التي تؤدي الى توسع المهبل وارتخاء العضلات وتمدد الانسجة ما يؤثر بدوره على العملية الجنسية.

افرازات بعد عملية تضييق المهبل!

اذا خضعت لعملية تضييق المهبل فلا شك انك تتساءلين هل افرازات بعد عملية تضييق المهبل طبيعية وما هو نوعها وكم تستمر؟

في الواقع، يقول الاطباء انه في الاسبوع الاول بعد الخضوع الى عملية تضييق المهيب قد تشعر المراة ببعض الالم تصاحبه حكة عميقة داخل المهبل كما تظهر بعض الافرازات الدموية تستمر اسبوع، لتتحول الى افرازات بنية تستمر اسبوعا ايضا. من ثم تتحول هذه الافرازات لتصبح صفراء او خضراء تصاحبها رائحة كريهة ناجمة عن الخيوط التي تم اغلاق الجرح بها. الا ان هذه الافرازات طبيعية ولا تستوجب الشعور بالقلق اطلاقا.

نصائح بعد عملية تضييق المهبل!

تماما كما سبق وقدمنا لك أبرز النصائح قبل استخدام تحاميل البوثيل للنفاس، نكشف لك في ما يلي عن النصائح الواجب اخذها بعين الاعتبار بعد إجراء عملية تضييق المهبل:

  1. التزام الراحة بعد الخضوع الى عملية تضييق المهبل واخذ مسكنات الالم عند الحاجة

  2. الحرص على النظافة لا سيما في منطقة الجرح منعا لتعرضه للبكتيريا والجراثيم

  3. الامتناع عن ممارسة العلاقة الحميمة فترة لا تقل عن الشهر وذلك ليلتئم الجرح جيدا

  4. الابتعاد عن المنظفات التي تحتوي على مواد كيمائية واستبدالها بالاغتسال بالصابون المركب طبيعيا والماء

  5. الامتناع عن ممارسة التمارين الرياضية الشاقة وحمل الاشياء الثقيلة

  6. تناول المضادات الحيوية في اول اسبوع بعد الخضوع الى عملية تضييق المهبل وذلك منعا للعدوى

اخيرا وبعد ان كشفنا لك كل ما تريدين معرفته عن افرازات بعد عملية تضييق المهبل ونصائح للاعتناء بنفسك بعد الخضوع الى هذه العملية، ندعوك الى الاطلاع على خلطات لتضييق المهبل بعد الولادة!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!