ما لا تعرفينه من معلومات عن افرازات التبويض والحمل بولد!

ما لا تعرفينه من معلومات عن افرازات التبويض والحمل بولد!

دائما ما يتم الربط بين افرازات التبويض بجنس الجنين، اذ يقال ان شكل افرازات التبويض يكشف جنس الجنين. وبما ان المراة العربية تميل الى انجاب الذكور، تطلعك عائلتي في ما يلي على كل ما لا تعرفينه من معلومات عن افرازات التبويض والحمل بولد. هل انت مستعدة؟

اولاً: اهم المعلومات عن التبويض!

اذا كنت ترغبين في انجاب طفل ذكر ولا تريدين اتباع حمية الحمل بولد، عليك اذاً معرفة بعض المعلومات المهمة عن التبويض.

وعلى ما يذكر الطب النسائي، فإن التبويض المعروفة ايضاً بالاباضة هي العملية التي يتم فيها تحرير البويضة من المبيض وغالباً ما تحدث هذه العملية قبل الدورة الهشرية بمدة تصل الى 14 يوما اذا كانت فترة الدورة الشهرية 28 يوماً.

اجمالاً تعيش البويضة المخصبة لمدة 12 الى 24 ساعة، وتعيش الحيوانات المنوية لمدة 5 ايام تقريباً في جهاز المراة التناسلي. وعلى ما يذكر الخبراء، فإن فرص الحمل تكون اعلى عندما تكون البويضة في قناة فالوب.

ثانياً: هل تؤثر ايام التبويض على جنس الجنين؟

بحسب ما تقول الدكتورة في الطب النسائي والتوليد هاف مونيراث، فانه كلما مارست المراة العلاقة الحميمة مع زوجها بفترة قريبة من التبويض كلما ارتفعت حظوظها في انجاب ولد. لذا ما رأيك باللجوء الى حاسبة التبويض في موقعنا لتحديد موعد الاباضة؟

وفي اطار تقديمها معلومات عن افرازات التبويض والحمل بولد، تقول الطبيبة انه اذا مارست المراة العلاقة الحميمة مع زوجها قبل 3 ايام من موعد الاباضة ارتفعت حظوظها في الحمل بفتاة لأن الحيوانات المنوية الذكورية التي تحمل كروموسوم Y المسؤول عن انجاب ولد بطيئة مقارنةً بتلك التي تحمل كروموسوم X.

للمزيد: هل ظهور الحبوب في الوجه من علامات الحمل بولد؟



حاسبة التبويض

تواريخ أيام خصوبتك
تبدأ دورتك الشهرية المقبلة في
يمكنك إجراء إختبار حمل منزلي إبتداءً من
المزيد عن علامات التبويض

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

 

  حدّدي معدل طول دورتك الشهرية  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟