هذه هي حمية الحمل بولد!

حمية الحمل بولد

هل تريدين زيادة فرص حملك بولد؟ تتعدد كثيرًا الأقاويل التي تشير إلى وجود حمية الحمل بولد. فهل تعلمين أي معلومة حول هذا الموضوع؟ تابعينا في هذا الماقل من "عائلتي" في حال كنت تريدين اتباع هذه الطريقة السهلة.

من أجل تسهيل العملية، يمكنك تحضير لائحة تحتوي على الأطعمة التي يمكنك اضافتها إلى نظامك الغذائي قبل الحمل. كلما تناولت من هذه الأطعمة كلما زادت فرص الحمل بولد لاحقًا.

  • الحمضيات: تحتوي الحمضيات على نسبة عالية من الفيتامين سي. لذلك، في حال كنت تريدين الحمل بولد من دون الخضوع لأي علاجات طبية، يمكنك التأكد من تناول مختلف أنواع الفاكهة الغنية بهذا النوع من الفيتامين.
  • الموز: يعتبر الموز من أنواع الفاكهة التي يمكنك تناولها في حال كنت تريدين الحمل بولد إذ يحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن. هذا ويشير البعض إلى أن البوتاسيوم الموجود في الموز يساعدك على تحقيق أمنيتك هذه!
  • الوجبات الخفيفة المالحة: يمكنك تناول الوجبات الخفيفة المالحة من أجل زيادة نسبة الحمل بولد إذ تعتبر هذه الطريقة مفيدة جدًّا. لذلك، تأكدي من إضافة الأطعمة التي تحتوي على الملح إلى نظامك الغذائي.
  • الأطعمة الغنية بالجلوكوز: يشير البعض إلى أن الأطعمة الغنية بالجلوكوز تؤثر بشكلٍ مباشر على جنس الجنين. لذلك، كلما حصلت على نسبة أعلى من الجلوكوز كلما زادت نسبة حملك بولد.

لكن عليك أن تعلمي أن هذه العلومات لم يتم تثبيتها علميًا. لذلك، لا تضمني حملك بولد في حال اعتمادك على هذه الطرق التي ذكرناها أعلاه.

إقرئي أيضًا: ما هي العلاقة بين شكل البطن ونوع الجنين؟



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟