هؤلاء المشاهير قد وقعوا في فخ الروائح الكريهة!

مشاهير رائحتهم كريهة

للنظافة الشخصية دور في الوقاية من الأمراض من جهة ودور آخر في الحفاظ على نشاط الجسم ورائحته الجميلة من جهة أخرى وبالتالي فهي أساسية في علاقات الفرد مع مجتمعه ومحيطه.

وطبعًا الروائح الكريهة ليست مقبولة سواء لدى النساء ام لدى الرجال وكيف بالحريّ اذا كانوا من المشاهير؟ والذين يجب أن يحافظوا أكثر من غيرهم على صورتهم في المجتمع!

وانطلاقًا من هنا، سنعرفك في ما يلي على من تحبينهم من المشاهير العرب والأجانب والذين وقعوا في فخ الروائح الكريهة!

أحلام

تعرضت الملكة أحلام لموقف محرج أثناء البث المباشر لبرنامج "آراب أيدول"، بحيث أنها انفعلت خلال أداء أحد المشاركين في البرنامج فرفعت يدها وظهرت اثار التعرق على قميصها أمام الملايين من المشاهدين.

أحلام

أنجلينا جولي

اما الممثلة الهوليودية أنجلينا جولي فالموقف المحرج الذي وقعت ضحيته كان من تصميم زوجها السابق براد بيت الذي فاجأها ذات مرة في إحدى المقابلات التلفزيونية بتقديمه لها علبة بأقراص النعناع لعلاج رائحة النفس الكريهة مشتكيًا من مشكلة زوجته هذه.

وطبعًا لا تحسد أنجلينا على الموقف المحرج الذي اوقعها به براد امام الملايين من المشاهدين.

أنجلينا جولي

بريتني سبيرز

انتقد عدد من زملاء المغنية الأميركية بريتني سبيرز وبشكل خاص مديرة أعمالها، عادتها السيئة في عدم حفاظها على نظافتها الشخصية اذا انها كانت دائمًا ترفض الإستحمام ووضع العطور في الوقت الذي كانت تترك فيه بصفة مستمرة بقايا الطعام في سريرها!

بريتني سبيرز

إليسا

وكان للنجمة اللبنانية اليسا أيضًا مكانة من بين ضحايا التعرق وآثاره على الملابس، فقد ظهرت في إحدى الصور التي التقطت لها برفقة الفنان عمرو دياب وقد بدت آثار التعرق على ثوبها الزهري مثيرة بذلك انتقادات الكثيرين من رواد مواقع التواصل الإجتماعي وسخريتهم.

إليسا

إقرأي أيضًا: مشاهير عرب أصبحوا أباء وامهات في العام 2016!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج