مشاهير عرب أصبحوا أباء وامهات في العام 2016!

مشاهير عرب رزقوا باطفال عام 2016

وها قد شارف العام 2016 على نهايته، والذي شهد تطورات كثيرة على كافة الأصعدة والمستويات. نجوم دخلوا القفص الذهبي، منهم من تطلق ومنهم من ودع أحباء له.

هذا العام أيضًا كان ايجابيًا للكثير من النجوم العرب الذين أصبحوا آباء وأمهات سواء للمرة الأولى او الثانية والثالثة، ألقي نظرة معنا عليهم في هذا المقال من عائلتي.

رامي عياش

رزق رامي عياش في شهر آذار من هذا العام بابنه البكر من مصممة الأزياء اللبنانية داليدا عياش وقد أطلقا عليه اسم ارام. علمًا أن الثنائي قد رفض الكشف عن صورة طفلهما بالكامل.

مشاهير عرب رزقوا باطفال عام 2016

صابر الرباعي

اما صابر البراعي فقد أصبح أبًا للمرة الرابعة هذا العام، بعدما رزق بطفله "امير" من زوجته الثانية السيدة إخلاص جنيفان. علمًا أن صابر لديه 3 أطفال آخرين، اثنين منهم من زوجته الأولى.

مشاهير عرب رزقوا باطفال عام 2016

مكسيم خليل

وبدوره الممثل السوري مكسيم خليل قد رزق بطفله لوكاس من الفنانة سوسن ارشيد.

مشاهير عرب اصبحوا اباء

ميريام فارس

اما الفناة اللبنانية ميريام فارس فقد أنجبت هذا العام طفلها البكر جايدن من زوجها داني متري الذي لا تزال تخفيه حتى اليوم عن وسائل الإعلام مع العلم أنها قد نشرت صورة طفلها جايدن في لفتة فاجأت فيها جمهورها!

مشاهير عرب رزقوا باطفال عام 2016

وائل كفوري

وأخيرًا، الفنان اللبناني الغني عن التعريف وائل كفوري قد استقبل أيضًا مولودته الثانية من زوجته انجيلا بشارة هذا العام. والجدير بالذكر ان ابنته الأولى ميشال تحمل اسمه وهو حريص على ابقائها وشقيقتها وزوجته كذلك الأمر بعيدًا عن الإعلام

مشاهير عرب رزقوا باطفال عام 2016

إقرأي أيضًا: من من المشاهير يحمل برجك؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج