محلول من الفواكه هو المعقم الأول من كل الفيروسات

مسحوق منزلي هو المعقم الاول من جميع الفيروسات

يعتبر الخل الابيض وهو محلول مخففٌ من حمض الخليك، السلاح الاول الطبيعي الذي يقضي على الفيروسات بشكل كبير. فبالاضافة الى المنفعة الصحية له من خلال استعمالاته في الطعام وتحديداً السلطات، للخل فوائد لافتة في القضاء على الفيروسات.

في زمن تطغى عليه الفيروسات بشكل لافت، يؤكّد الاطباء أنه بوجود الخل الابيض وإستعمالاته اليومية في المنزل، يمكن القضاء على نسب عالية من الفيروسات المتنوعة. فالخل لديه استعمالات غريبة في المنزل، ولكنه بالاجمال يقضي على الفطريات والباكتيريا المضرّة.

ويبقى للخل الابيض مكانة خاصة ولافتة بين انواع الخل (التفاح، العنب...)، فهو يساعد على قتل مسببات الامراض، ويمكن استخدامه كمعقّم ومطهّر في المنزل.

يمكن إستعماله لمسح ارض المنزل وتنظيف بعض الاثاث وتحديداً في المطبخ حيث تكثر الجراثيم وأثبت فعاليته في قتل الفيروسات. فقد استخدم خل التفاح قبل عشرات السنوات كمطهر للجروح. كما ينصح به الاطباء النساء الحوامل بإستعماله، لتعقيم الخضار والفواكهة، بدلاً عن اقراص المطهرات المتواجدة في الصيدلات. والخل يتواجد بعدة انواع، ولكن في المنزل ينصح باستعمال الخل الابيض لانه اخف كثافة من غيره. كما يمكن إستعماله على الجسم، عبر دهن الجسم به للقضاء على كافة انواع الفطريات.

ويشبه البعض الخل الابيض بأنه ساحر وسريع وفعّال للقضاء على الفيروسات على اختلاف انواعها.



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!