5 مبادرات بسيطة تحدث فرقاً كبيراً في حياتك الزوجية

مبادرات بسيطة تحدث الفرق في حياتك الزوجية

أحياناً، مبادرات بسيطة قد تكون كافية لإحداث الفرق في الحياة الزوجية وإعادة إحياء شعلة الرومانسية في ظلّ الرتابة والروتين الذي يُمكن أن ينهي حب سنوات!

بعدما كشفنا عن المجاملات الضرورية بين الزوجين لعلاقة متنية، إليك المبادرات البسيطة التي تحافظ على الحب بين الزوجين وتجدّده.

قبلة صباحية

لا تهملي أبداً أهمية القبلة الصباحية التي تمدّك أنت والشريك بالطاقة الإيجابية التي تحتاجانها ليومٍ مثمر بعيداً عن الضغوطات. إجعلي من هذه القبلة جزءاً من روتين الحياة الزوجية ولاحظي كيف أنّ علاقتك بالشريك ستتحسن يوماً بعد يوم.

المبادرة إلى زيارة أهل الشريك والإطمئنان عليهم

ليس هناك ما يفرح الرجل أكثر من أن يشعر بالعلاقة الجيدة التي تجمع بين زوجته ووالديه. ومبادرتك لزيارة أهله والإطمئنان عليهم هي خطوة لا تقرّبك من زوجك فحسب بل تزيده تعلقاً بك أيضاً.

هدية من غير مناسبة

من قال أنّ الهدايا هي حكرٌ فقط على المناسبات؟! فاجئي زوجك بهديةٍ قد لا تخطر على باله؛ ليس بالضرورة أن تكون مكلفة ولكن إذا كانت شيئاً يحتاجه، فهو سيفرح كثيراً، وسعادة ستنعكس على العلاقة بينكما.

عشاء رومانسي على ضوء الشموع

لا تنسي مقولة "مفتاح قلب الزوج تمرّ من بطنه"؛ لذلك، لا تتردّدي أبداً في مفاجأته بتحضير وجبة عشاء رومانسية على ضوء الشموع حيث تعدّين له مأكولاته المفضلة.

ملاحظات مضحكة تخفف عنه ضغط النهار

وأخيراً، يُمكنك أن تخففي من الضغط الذي يشعر به زوجك خلال العمل عبر مفاجأته برسائل مرحة أو مضحكة. لكن، اعرفي متى ترسلينها لئلا تزعجي زوجك في وسط العمل. والأفضل من ذلك هو أن تتركي له ملاحظة ملفتة على السرير ليعود من العمل ويقرأها ويضحك من قلبه!

!والآن، إليك العلامات التي تدلّ على أنّ زوجك متمسك بك طوال العمر



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟