ما هو رجيم الشتاء وكيف تتبعينه؟

ما هو رجيم الشتاء وكيف تتبعينه

هل سمعت يوماً برجيم الشتاء؟ ما هو هذا النوع من الرجيم؟ وهل هو مضمون من أجل خسارة الوزن؟ وما هي الأطعمة التي يجب عليك اضافتها الى نظامك الغذائي؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" إذ سنزودك بأبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

رجيم الشتاء أو ما يعرف أيضاً بالرجيم الألماني من أشهء أنواع الرجيم الذي يمكن أن تتبعيه خلال فصل الشتاء ويقال أنه يساعد على خسارة أكثر من 5 كيلوغرامات في الشهر وعلى حرق الدهون المتراكمة في مختلف المناطق من الجسم! لكن ما هو هذا الرجيم بالذات؟

يعتبر هذا النوع من الرجيم صحياً إذ تشمنين حصولك على النسبة الكافية من العناصر الغذائية خلال النهار، ما يعني أنك لن تشعري بالتعب والإرهاق نتيجة عدم حصولك على نوع معين من الفيتامين أو المعدن.

طرق اتباع رجيم الشتاء

  • وجبة الفطور: بيضة مع عصير الجزر والتفاح وكوب من الشاي أو القهوة الخالي من السكر. يمكنك إضافة شريحة من التوست مرتين في الأسبوع.
  • وجبة الغذاء: أي طبق من السلطة المتنوعة التي ترغبينها مع ربع حبة من الدجاج أو اللحم أو السمك المشوي أو البيض المسلوق. هذا ويمكنك تناول 5 ملاعق من الأرز يوم في الأسبوع.
  • وجبة العشاء: كوبين من الشوربة التي تريدينها على شرط ألا تحتوي على الدهون و3 إلى 5 حبات من الفوكهة المسموح بها مثل الجوافة والكمثرى والموز والتفاح والبرتقال.

نصائح عند اتباع رجيم الشتاء



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟