ما هو الفرق بين ابتسامة هوليود وبوليود؟

الفرق بين ابتسامة هوليود وبوليود

المواضيع

  1. ابتسامتا هوليود وبوليود!

  2. الفرق بين ابتسامة هوليود وبوليود!

نتناول الفرق بين ابتسامة هوليود وبوليود في هذا الموضوع الشيق الذي يهم كافة النساء في عصر انستغرام ومواقع التواصل الاجتماعي. فهل هناك فرق فعلا بين ابتسامة هوليود وابتسامة بوليود؟ تابعينا لتكتشفي كل المعلومات عن الفرق بين ابتسامة هوليود وبوليود.

من المؤكد ان هناك نجمات كثيرات أصبحن نساء أخريات بعد الشهرة، نظرا لعمليات التجميل واساليب الرشاقة وتبييض الاسنان وتغييرها، من هذا المنطق تسعى المرأة الى التشبه لهؤلاء النجمات والحصول على اجمل ابتسامة. وفي هذا السياق نتحدث مفصلا عن الفرق بين هاتين الابتسامتين.

ابتسامتا هوليود وبوليود!

تعرف الابتسامات الجذابة النموذجية التي تتصف بالبياض الناصع والاسنان المتراصة باسم ابتسامة هوليود احيانا وباسم ابتسامة بوليود في احيان اخرى، ولكن مهما اختلفت تسميتهما يبقى الهدف منهما واحدا، وهو اللجوء الى تقينات طبية متطورة للتخلص من عيوب الاسنان ومنح الشخص ابتسامة مشرقة وتغيّر ملامح الوجه وتعطيه ثقة بالنفس. ورغم النتائج المضمونة والرائعة لهذه التقنيات الا ان عددا كبيرا من النساء يفضل الاعتماد على الاساليب التقليدية مثل الخلطات الطبيعية او استخدام لصقات كرست لتبييض الاسنان!

الفرق بين ابتسامة هوليود وبوليود!

اذا، وبعد ان عرفناك اعلاه بابتسامتا هوليوجد وبوليود، نكشف لك في ما يلي الفرق بين ابتسامة هوليود وبوليود:

  • السعر: يتمثل الفرق الكبير بين ابتسامة هوليود وبوليود في السعر اذ تعتبر ابتسامة بوليود النموذج الاقل تكلفة ماديا
  • الوقت: يمكن الحصول على ابتسامة بوليود بوقت اسرع من ابتسامة هوليود اي في جلسة واحدة
  • المواد والتقنية: لتركيب ابتسامة بوليود يقوم الطبيب بتركيب عدسات اللومينير على الأسنان في جلسة واحدة وبدون الحاجة إلى برد الأسنان، اما بالنسبة لابتسامة هوليود الحصول عليها من خلال العدسات التي تحتاج في غالب الاحيان الى برد الاسنان

تجدر الاشارة الى اهمية الاخذ بنصيحة الطبيب الاسنان لجهة اختيار التقنية اللازمة ولون الاسنان وشكلها، وتذكري دوما ان ابتسامتك تكشف الكثير عن شخصيتك!



إختبار الشخصية

أي نوع من الشخصيات العاطفية أنت؟ اختبري!