نجمات أصبحن نساء أخريات بعد الشهرة!

نجمات أصبحن نساء أخريات بعد الشهرة!

لا شك في أن التقدم في السنّ يغير كثيرًا في شكل الإنسان فكيف بالحري النجمات والفنانات اللواتي تفرض عليهنّ الشهرة والأضواء إجراء تعديلات كثيرة على مظهرهنّ لمراعاة متطلبات العصر.

لكن أحيانًا تزداد الأمور عن حدها وتنكب هؤلاء النجمات على إجراء عمليات التجميل فتقع الكوارث اذ بعض النجمات شوّهت عمليات التجميل جمالهنّ والبعض الآخر قد لا تعرفين لدى رؤيتك صورهنّ أنهن الشخص نفسه قبل عمليات التجميل وبعدها. ومن بين هؤلاء النجمات:

حليمة بولند

حليمة بولند تغيرت ملامحها كثيرًا وازدادت جمالًا مع تقدمها في السنّ وخضوعها لبعض عمليات التجميل كذلك الأمر.

حليمة بولند

دنيا بطمة

دنيا بطمة ايضًا من بين النجمات اللواتي تغيرت ملامحهنّ بشكل شبه كامل بعد الشهرة واللافت أنها تنكر دائمًا في كل اطلالاتها إجرائها لعدد كبير من العمليات وتقول أن ما غير مظهرها هو طريقة وضعها للمكياج التي تغيرت مع الوقت.

دنيا بطمة

نانسي عجرم

اما الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فهي تعترف أنها قد أجرت عددًا كبيرًا من عمليات التجميل لتصبح بشكلها الحالي! والصورة التالية دليل على ذلك!

نانسي عجرم

ميساء مغربي

وها قد جاء دور الفنانة المغربية ميساء مغربي التي خضعت بدورها الى عدد كبير من عمليات التجميل لتتغير بشكل شبه كامل بعد الشهرة كما ترين في الصورة.

ميساء مغربي

شمس

اما الفنانة الكويتية شمس، فقد خضعت بدورها الى عمليات تجميل كثيرة وقد خسرًا وزنًا كبيرًا كذلك الأمر لدرجة اننا نكاد لا نصدق أنها الشخص نفسه قبل الشهرة وبعدها.

شمس

وختامًا وبالتحديق الى صور الفنانة الكويتية أحلام يبدو التبدل في مظهرها قبل الشهرة وبعدها جليّ جدًا. أليس كذلك؟

للمزيد:بالصور: نجمات عربيات تغيرن بشكل جذري بعد تجميل الأنف!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج