ماذا تكشف إبتسامتك عن شخصيتك؟

إبتسامتك تكشف شخصيتك!

هل كنت تعلمين أن إبتسامتك تكشف الكثير عن خبايا شخصيتك؟ إكتشفي في هذا المقال من "عائلتي" ما الذي يميّز إبتسامتك عن الآخرين وماذا تكشف هذه الأخيرة عنك!

الضحكة الخجولة:

هل تميلين إلى وضع يدك على فمك أثناء الضحك؟ هل تخبّئين إبتسامتك بشكل لا إرادياً دائماً؟ هذه الإبتسامة تكشف الكثير عن خبايا شخصيتك! فأنت خجولة بطبعك وتتمتّعين بجاذبية والأنوثة. تعلمين جيداً أنك تلفتين الأنظار بإبتسامتك ولكنك تخجلين من أن تكوني محطّ أنظار الآخرين. ينجذب الآخرون إلى غموضك الأخاذ ما يدفعهم إلى التقرّب إليك لإستكشافك أكثر!

الضحكة الخجولة

الضحكة العالية:

هل تميلين إلى الضحك بصوت مرتفع دائماً؟ أنت تتمتعين بشخصية قوية وبالثقة بالنفس. لا تخافين من حكم الآخرين عليك وتقومين دائماً بالأمور التي تريحك. كما أنك لا تخافين من التعبير عن نفسك ومشاعرك، فأنت صريحة إلى أقصى الدرجات. إكتشفي أيضاً هل تحكمين عقلك أم قلبك في الحياة؟

الضحكة العالية

الضحك والشفتان مطبقتان:

هل تميلين إلى الهمهمة أثناء الضحك؟ هل تحاولين إبقاء شفتيك مطبقتين أثناء الضحك؟ هذه الإبتسامة تشير إلى أنك إنسانة تقليدية ومحافظة. تحاولين قدر الإمكان عدم إزعاج الآخرين بضحكتك أو تصرفاتك. أنت دقيقة جداً في الحياة وتهتمين لأبسط التفاصيل. لا تتقبّلين الأخطاء وتحاولين دائماً أن تكوني مثالية في تصرفاتك.

الهمهمة في الضحك

السقوط أرضاً من الضحك:

هل تفقدين السيطرة على نفسك كلياً حين تضحكين لدرجة أنك قد تقعين أرضاً من شدّة الإنفعال؟ هذا يشير إلى أنك عفوية جدّاً وتتصرّفين دائماً على طبيعتك مع الآخرين. تسهّلين دائماً الأمور وتجدين دائماً الحلول المناسبة للمشاكل التي تعرقل طريقك. أنت خلاقة جدّاً وإجتماعية. ينجذب الآخرون إلى حسّ الفكاهة الذي تتمتعين به.

السقوط أرضاً من الضحك

ما هي الإبتسامة الأقرب إلى شخصيتك؟ وهل أصبنا في وصفها؟ لا تتردّدي في مشاركتنا رأيك في خانة التعليقات!

إقرئي أيضاً: إختبري نفسك: الصورة التي ترينها أولاً تكشف شخصيتك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!