ما مدى فعالية كريم بالمرز للحامل؟

ما مدى فعالية كريم بالمرز للحامل

هل تعانين من تشققات البطن خلال الحمل؟ من الطبيعي أن تلاحظي ظهور بعض التشقّقات خصوصًا مع تقدّمك في مراحل الحمل وكبر حجم بطنك. لكن لا تقلقي حيال هذا الأمر إذ وجدنا لك الحل المناسب مع كريم بالمرز للحامل.

تشير العديد من الدراسات إلى أن 90% من النساء يعانين من تشقّقات البطن خلال الحمل. تعتبر هذه الحالة شائعة جدًّا وتبحث جميعن عن أفضل طرق لمعالجتها من خلال استخدام مختلف أنواع الكريمات. لكن سنساعدك أكثر اليوم من خلال تقديم بعض المعلومات لك حول كريم بالمرز.

يحتوي هذا الكريم على بعض المكونات مثل الكولاجين والإيلاستين، بالإضافة إلى زيت اللوز الحلو وزيت الأركان التي تعمل على ترطيب البشرة لكي لا تشعري بجفافها خلال فترة الحمل. هذا ويمكنك وضع هذا الكريم على بطنك ووركيك وفخذيك والمناطق الأخرى حيث تظهر هذه التشققات المزعجة.

لكن على الرغم من تكاثر الأقاويل حول مدى فعالية هذا الكريم، إلاّ أن بعض الدراسات أشارت إلى أنه لن تلاحظي أي تغيير. في هذا السياق، أجريت بعض التجارب على بعض النساء اللواتي استخدمن هذا الكريم لعدة أسابيع، إلاّ أنهن لم يلاحظن وجود أي تغيير بل بقيت التشققات على حالها.

في سياقٍ آخر، عليك أن تعلمي أن قد لا تختفي تشققات البطن هذه بسهولة خصوصًا وإن كانت ناتجة عن وجود أي عامل وراثي أو بسبب زيادتك الوزن بشكلٍ مفاجئ.

أخيرًا، ننصحك دائمًا باستشارة الطبيب قبل اللجوء الى استخدام أي كريم خلال الحمل للتأكد من مكوناته ومن عدم تأثيره سلبًا على صحتك أو صحة الجنين.

إقرئي أيضًا: كيف تكون افرازات الحمل؟



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟