اكتشفي ما الفرق بين لقاح فايزر واسترا وانواع اللقحات الاخرى!

اكتشفي ما الفرق بين لقاح فايزر واسترا وانواع اللقحات الاخرى!

المواضيع

  1. الفرق بين لقاح فايزر واسترا واللقحات الاخرى!

  2. هل يسمح بتطعيم الشخص المصاب بكورونا؟

  3. هل يحمي اللقاح من السلالات المتحورة لكورونا؟

تتساءلين ما الفرق بين لقاح فايزر واسترا واللقحات الاخرى وهل يسمح بتطعيم الشخص المصاب بكورونا وهل يحمي اللقاح من السلالات المتحورة لكورونا؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع العلمي المفصل الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك فيه اهم معلومات عن لقاح فايزر كورونا ولقاح استرا وغيرها من اللقحات المتوفرة.

ما ان انتشر فيروس كورونا حتى بدأت الشركات الطبية تسعى الى انتاج لقاح يحمي من هذا الفيروس الذي اودى بحياة الملايين حول العالم، وفي هذا الموضوع نكشف لك الفرق بين لقاح فايزر واسترا واللقحات الاخرى المتوفرة والتي بدأ العمل بها.

الفرق بين لقاح فايزر واسترا واللقحات الاخرى!

بعد ان سبق واجبناك في موضوع آخر على سؤال هل لقاح ضد فيروس كورونا حقيقي، نقدم لك في ما يلي جدولا يظهر الفرق بين لقاح فايزر واسترا واللقحات الاخرى لناحية الجرعة اللازمة، مدى الفعالية، درجة التخزين وسعر الجرعة الواحدة:

الفرق بين لقاح فايزر واسترا واللقحات الاخرى!

هل يسمح بتطعيم الشخص المصاب بكورونا؟

اذا، وبعد ان كشفنا لك في الشق اعلاه ما الفرق بين لقاح فايزر واسترا واللقحات الاخرى وتماما كما سبق واجبناك في موضوع آخر على سؤال اي لقاح كورونا هو آمن على الحامل والمرضعة، نجيبك في ما يلي على سؤال هل يسمح بتطعيم الشخص المصاب بكورونا؟ في الواقع، وبحسب ما يؤكد الاطباء والقيمين على لقاحات فيروس كورونا المتعددة فانه ينصح بعدم تطعيم الشخص المصاب بفيروس كورونا بل الانتظار الى ما بعد تعافيه خصوصا ان جسمه ينتج خلايا مناعية تدوم لمدو 90 يوما بعد الاصابة بالفيروس.

كذلك، ينصح بتجنب اخذ لقاح كورونا في حال الاصابة بالفيروس تجنبا لاي مضاعفات قد تنتج عن اخذ اللقاح والذي يترافق مع بعض الاعراض وابرزها:

  • ارتفاع درجة الحرارة والاصابة بالحمى
  • الاصابة بالم في الصدر والذراع
  • الاصابة بالصداع
  • الشعور بالاجهاد والتعب

هل يحمي اللقاح من السلالات المتحورة لكورونا؟

اذا، وبعد ان كشفنا لك في الشقين اعلاه ما الفرق بين لقاح فايزر واسترا واجبناك على سؤال هل يسمح بتطعيم الشخص المصاب بكورونا، نجيبك في ما يلي على سؤال هل يحمي اللقاح من السلالات المتحورة لكورونا؟

في الواقع، وبحسب ما تشير الادلة فان لقاحات فيروس كورونا كفيلة في الحماية من السلالات المتحورة الخطيرة لهذا الفيروس لا سيما السلالة البريطانية والسلالة الجنوب افريقية اضافة الى السلالة البرازيلية.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك في هذا الموضوع ما الفرق بين لقاح فايزر واسترا واجبناك على سؤال هل يسمح بتطعيم الشخص المصاب بكورونا وهل يحمي اللقاح من السلالات المتحورة للفيروس، ندعوك الى الاطلاع على 3 امور يجب تجنبها بعد أخذ لقاح كورونا.



إختبار الشخصية

أي نوع من الشخصيات العاطفية أنت؟ اختبري!