ما العلاقة بين رائحة البول ونوع الجنين وهل هي أكيدة؟

ما العلاقة بين رائحة البول ونوع الجنين وهل هي أكيدة؟

المواضيع

  1. ما العلاقة بين رائحة البول ونوع الجنين؟

  2. طرق معرفة جنس الجنين بالبول!

  3. طرق اكيدة لاكتشاف نوع الجنين!

تتساءلين ما العلاقة بين رائحة البول ونوع الجنين وما هي الطرق الاخرى المتبعة وفي اي اسبوع يمكن معرفة نوعهناهيك عن الطرق الطبية الاكيدة للكشف عن جنسه؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع الي تجيبك فيه عن كل تساؤلاتك وتكشف لك فيه عن كيفية معرفة نوع الجنين بالبول.

في حين تفضل بعض النساء الانتظار حتى الشهر الرابع من الحمل للكشف طبيا عن جنس الجنين، تميل نساء اخريات الى الطرق الشعبية لمعرفة نوع الجنين ومنها البول. فما العلاقة بين رائحة البول ونوع الجنين اذا؟

ما العلاقة بين رائحة البول ونوع الجنين؟

تماما كما سبق وكشفنا لك في موضوع آخر ما العلاقة بين كثرة التبول للحامل ونوع الجنين؛ نكشف لك في ما يلي عن العلاقة بين رائحة البول ونوع الجنين.

في الواقع، وبحسب الاقاويل والموروثات فان رائحة بول الحامل تمكن المراة من اكتشاف نوع جنينها. اذ تقول الاسطاير ان رائحة البول النفاذة جدا عند المراة الحامل تشير الى الحمل بفتاة، في حين لا تنبعث رائحة من بول المرأة في حال كانت حامل بولد.

طرق معرفة جنس الجنين بالبول!

اذا بعد ان كشفنا لك العلاقة بين رائحة البول ونوع الجنين؛ نطلعك في ما يلي على طرق معرفة نوع الجنين بالبول وعبر الاستناد الى عوامل اخرى:

  1. كثرة التبول: صحيح ان كثرة التبول اثناء الحمل هي من اعراض الحمل المبكرة؛ الا انها وبحسب الموروثات القديمة تدل على الحمل بفتاة اذ ان الفتاة تجلس في قعر البطن وبالتالي تضغط على المثانة.

  2. لون البول: كذلك، تقول الموروثات القديمة ان لون البول يشير الى نوع الجنين اذ ان لون بول الحامل يكون داكنا ومائلا الى البرتقالي في حال الحمل بفتاة في حين يكون فاتحا ومائلا الى الاخضر في حال الحمل بولد.

  3. ترسبات البول: من الطرق المتبعة لمعرفة نوع الجنين بالبول هي التبول في كوب شفاف وتركه جانبا لمدة 5 ساعات، فاذ ظهرت ترسبات في قعر الكوب فهذا يعني ان الجنين فتاة اما اذا ظهرت الترسبات في اعلى الكوب فهذا يعني ان الجنين ذكر.

طرق اكيدة لاكتشاف نوع الجنين!

تجدر الاشارة الى ان اكتشاف نوع الجنين عبر البول يبقى من الطرق الشعبية غير الاكيدة؛ لذا اذا كنت ترغبين فعلا من معرفة جنس جنينك عليك اتباع الطرق الطبية الاكيدة وابرزها:

  • السونار الذي يجريه الطبيب في بداية الفصل الثاني من الحمل للكشف عن جنس الجنين والتأكد من صحته وسلامته
  • فحص الدم الذي يطلبه الطببيب للمراة لمعرفة نوع الجنين من جهة وللتأكد من سلامتها من جهة اخرى
  • فحص بزل السلي وهو الفحص الذي يوصى الاطباء به للنساء اللواتي حملن في سن متأخرة ويكشف عن تشوهات الجنين
  • فحص الزغابة المشيمية والذي غالبا ما يجريه الطبيب في حال وجود خطر على الحامل او الجنين

اخيرا، بعد ان كشفنا لك في هذا الموضوع العلاقة بين رائحة البول ونوع الجنين اضافة الى الطرق الاكيدة الاخرى لمعرفة جنسه؛ ندعوك الى تعلم اسهل طريقة حساب نوع الجنين.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ حامل بتوأم؟