ماريون كوتيار في اول تصريح لها: أنا حامل وهذه علاقتي ببراد!

ماريون كوتيار في تصريح لها بعد انتشار خبر طلاق براد وانجلينا

في أول تصريح لها بعد اتهامها بإقامة علاقة عاطفية مع النجم الهوليوودي براد بيت والتي تناقلت كل الصحف ووسائل الإعلام العالمية خبر طلاقه من أنجلينا جولي، عبرت الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار عن استيائها الشديد بسبب الإشاعات التي تلاحقها في الآونة الأخيرة والتي قد ربطها البعض بإحدى الأسباب المباشرة لـ طلاق الثنائي الشهير.

ماريون والتي ردّت عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، عبّرت عن إنزعاجها الشديد لقاء الإتهامات التي وجهت اليها في التسبّب بطلاق الثنائي الهوليوودي وقد نفت أي علاقة تربطها ببراد بيت مؤكدة أن خبر طلاقه بأنجلينا كان كالصاعقة عليها كما وعلى كل متتبّعي أخبار الثنائي ومحبيهم.

وقد أضافت في هذا السياق، أنها ومنذ سنوات عدة قد التقت برجل أحلامها وهو صديقها جيوم كانيت وحبها الوحيد وأب طفلها وطفلها المنتظر أيضًا والوحيد الذي تحتاجه في حياتها.

وأخيرًا، عبّرت كوتيار عن حزنها الشديد لخبر طلاق أنجلينا وبراد بيت والذين تكن لهما كل الإحترام وقد تمنّت لهما أن يجدا السلام في هذه اللحظات العصيبة. أما للذين يظنون أنها مدمّرة فتقول:" أشكركم كثيرًا لكن هذه الشائعة ليست مؤلمة بالنسبة لي، ولكل من ينشر مثل هذه الإشاعات المغرضة، أتمنى لكم الشفاء العاجل!"

إقرأي ايضًا: 7 نصائح في التربية من أنجلينا جولي وبراد بيت!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج