بعد مرور أكثر من عقد على علاقتهما، براد بيت وأنجلينا جولي يتطلقان!

طلاق أنجلينا جولي وبراد بيت بعد علاقة دامت 12 سنة

للأسف، خبر طلاق براد بيت وأنجلينا جولي هذه المرّة ليس مجرّد شائعة تطال الثنائي الشهير في هوليوود كالعادة، إذ إنّ مصادر مقرّبة أكّدت أنّ الممثلة الأميركية تقدّمت بطلب طلاق من زميلها في النجومية بعد علاقة دامت لـ12 سنة!

أمّا عن الأسباب، فتشير التقارير إلى أنّ طلب الطلاق حصل بعدما شعر الثنائي بإختلافات لا يمكن إصلاحها، إلاّ أنّ أحد المصادر الصحافية أشار إلى إرتباط الإنفصال بعدم رضى أنجلينا عن طريقة تربية براد لأولادهما الـ6.

وما يثير الشكوك في هذا الخصوص هو طلب أنجلينا في ملفّ الطلاق الوصاية الفعلية والكاملة لأطفالهما، في حين منحته فقط الحقّ في الزيارة.

الجدير بالذكر أنّ علاقة الحب ما بين الثنائي الملقّب بـ"برانجلينا" بدأت في العام 2004، عند إشتراكهما جنباً إلى جنب في بطولة فيلم Mr. & Mrs. Smith، فيما كان براد بيت لا يزال متزوجاً من الممثلة "جنيفر آنيستون".

خبر الطلاق هذا جاء بعد فترة وجيزة من إحتفال الثنائي بعيد زواجهما الثاني، علماً بأنّ حفل زفافهما كان سرياً للغاية، وأقيم في قصر Chateau Miraval في فرنسا. كذلك، شائعات كثيرة طالت النجمة الأميركية في الآونة الأخيرة بأنها على وشك الموت بسبب نحافتها المفرطة.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذا الطلاق هو الثالث في حياة أنجلينا جولي بعد زواجها من "بيلي بوب ثورتون" و"جوني لي ميلر"، في حين أنه الطلاق الثاني لبراد بيت بعد زواجه كما ذكرنا سابقاً من نجمة مسلسل Friends الشهير.

خبرٌ لا شكّ بأنّ وقعه سيكون كالصاعقة على المعجبين الأوفياء لهذا الثنائي، بإنتظار إنجلاء المزيد من التفاصيل عن أسباب الطلاق ومجراه، إلى جانب مصير أطفالهما الـ6.

إقرئي المزيد: إبنة براد وأنجلينا تتحول جنسيًا والأغرب ردة فعل اهلها!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج