7 نصائح في التربية من أنجلينا جولي وبراد بيت!

نصائح في التربية من أنجلينا جولي وبراد بيت

الأبوة مهمة ليست سهلة على الإطلاق وتزداد صعوبة كلما ازداد عدد الأطفال في العائلة. لكن الحال تبدو مختلفة بعض الشيء مع الثنائي الهوليودي أنجلينا جولي وبراد بيت، فهما بالرغم من عائلتهما الكبيرة المؤلفة من 6 أطفال، يساعدان بعضهما البعض على اتمام هذه المهمة على أكمل وجه.

في هذا المقال سنعرض لك النصائح التي يود الثنائي الهوليودي مشاركتها معك عن الأبوة و أصول التربية وذلك بحسب خبرتهم في هذا المجال:

نصائح في التربية من أنجلينا جولي وبراد بيت
  • "لا تتعلقوا بالمكان": وبحسب خبرة الثنائي وبخاصة أنجلينا التي تجري في عروقها جذور عدة، والتي اضطرت وزوجها بحسب عملهما الى التنقل من مكان الى آخر، إنّ المهم هو أن تكون العائلة مجتمعة وليس المكان بحد ذاته.
  • "الأطفال هم الذريعة الأساسية لمسامحة الأبوين ومصالحتهم": وبالرغم من أنّ الأمر قد يبدو غريبًا، تقول أنجلينا إنها بعدما أصبحت أمًا أدركت أهمية والديها الفعلية، وكذلك أمومتها قد حثتها على مسامحة والدها على بعض الأخطاء التي ارتكبها في السابق بحقها.
نصائح في التربية من أنجلينا جولي وبراد بيت
  • "الأب المثالي هو الذي يعرف كيف يتصرف في الظروف الدقيقة": والذي يستطيع السيطرة على نفسه في مختلف المواقف. هو الشخص الذي يفضل الديبلوماسية على القوة ويتعامل مع أطفاله بطريقة انسانية.
  • "بالرغم من اختلاف وجهات نظرنا وتعاملنا مع الأمور نتوحد من أجل أطفالنا": ونفكر بطريقة موحدة ولا تصب سوى في مصلحتهم لأنهم همنا الأول والأخير، يقول الثنائي.
نصائح في التربية من أنجلينا جولي وبراد بيت
  • "نترك لهم الحرية في اختيار مهنهم المستقبلية": ويضيف الثنائي أنهما لا يمكن أن يجبرا أطفالهما على تحديد مهنهم أو مصيرهم، ما يقومان به هو تقديم النصائح لهم لدى حاجتهم لها.
  • "الأطفال هم الأولوية في حياتنا": وبالرغم من أنّ حياتهما المهنية مهمة بالنسبة لهما إلاّ أنّ الثنائي لا يفضلان أي شيء على العائلة فالأطفال هم الأولوية بالنسبة لهما.
  • "لا نفرق بينهم": صحيح أنهما قاما بتبنّي البعض وأنجبا البعض الآخر، إلاّ أنهم جميعًا متساوون بالنسبة لأنجلينا وبراد!

إقرأي أيضًا: بالصور: أنجلينا جولي تتخطى مرضها وتخرج للعشاء برفقة ابنتيها!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟