اكتشفي ماذا يوضع بعد ازالة الشعر بالحلاوة منعا لظهور الحبوب!

اكتشفي ماذا يوضع بعد ازالة الشعر بالحلاوة منعا لظهور الحبوب!

المواضيع

  1. نصائح مهمة عن ازالة الشعر!

  2. ماذا يوضع بعد ازالة الشعر بالحلاوة؟

تتساءلين ماذا يوضع بعد ازالة الشعر بالحلاوة منعا لتهيج البشرة وظهور الحبوب وترغبين في الاطلاع على حيل بسيطة لتخفيف آلام إزالة الشعر اضافة الى بعض النصائح المهمة؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع العلمي المفصل الذي تجبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك فيه ابرز الحقائق عن كيفية تفادي اثار ازالة الشعر.

كثيرة هي وسائل وطرق ازالة الشعر ومنها الشمع والليزر والحلاوة، ولكن غالبا ما تعاني المراة من تهيج البشرة وظهور الحبوب بعد ازالة الشعر بالحلاوة وهذا ما يدفعها الى التساؤل ماذا يوضع بعد ازالة الشعر بالحلاوة؟

نصائح مهمة عن ازالة الشعر!

قبل ان نكشف لك في مرحلة لاحقة ماذا يوضع بعد ازالة الشعر بالحلاوة تجنبا لتهيج البشرة، وتماما كما سبق وحذرناك من اقتراف هذه الاخطاء خلال ازالة الشعر بالموس، نقدم لك في ما يلي نصائح واجب اخذها بعين الاعتبار عند ازالة الشعر بالحلاوة:

  1. مسح البشرة بالماء الساخنة قبل ازالة الشعر وذلك ضمانا لترطيبها وفتح مسامها لتسهيل عملية ازالة الشعر

  2. الحرص على تنظيف اليدين جيدا قبل استخدام الحلاوة وذلك منعا لانتقال البكتيريا والجراثيم الى البشرة

  3. تدليك البشرة في المنطقة المراد ازالة الشعر عنها وذلك بحركات دائرية خفيفة

  4. الحرص على شد البشرة في المنطقة المراد ازالة الشعر عنها خصوصا في حال استخدام الحلاوة

  5. الحرص على وضع الحلاوة بعكس اتجاه الشعر عند ازالته ضمانا لافضل النتائج

  6. غسل البشرة بعد ازالة الشعر بالماء البارد

  7. ترطيب البشرة باستخدام الزيوت الطبيعية المضادة للالتهابات ومنها زيت جوز الهند وزيت اللوز

  8. تطبيق كريم الواقي للشمس في حال الخروج من المنزل بعد ازالة الشعر

ماذا يوضع بعد ازالة الشعر بالحلاوة؟

اذا، وبعد ان قدمنا لك في الشق اعلاه نصائح واجب اتباعها عند ازالة الشعر بالحلاوة، نكشف لك في ما يلي ماذا يوضع بعد ازالة الشعر بالحلاوة تفاديا لتهيج البشرة وظهور الحبوب:

  • الالوفيرا: حيث ينصح الخبراء المراة بتطبيق جل الالوفيرا الذي يمكن الحصول عليه من نبتة الصبار على المنطقة التي ازيلت منها الشعر، وذلك لقدرته على ترطيب البشرة ومنع التهاباها بفضل خصائصه المضادة للبكتيريا والالتهابات.
  • خلطة الزيوت: حيث ينصح الخبراء المراة بخلط قطرتين من زيت شجرة الشاي مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون ومن ثم تدليك المنطقة التي ازيلت منها الشعر بهذا الخليط ضمانا لترطيبها ومنعا لالتهاباها وتهيجها.
  • الثلج: كذلك اذا كنت تتساءلين ماذا يوضع بعد ازالة الشعر بالحلاوة، ينصحك الخبراء بتطبيق مكعبات الثلج على الاماكن التي ازيلت منها الشعر وذلك لتخفيف تهيجها واحمرارها والتهاباها.
  • شرائح الخيار: يعتبر الخيار مضادا للاكسدة وبالتالي يساعد تطبيق شرائح الخيار بعد ازالة الشعر بالحلاوة من تعرض المنطقة للالتهابات كما يقي الجلد من التهيج والاحمرار.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك في هذا الموضوع ماذا يوضع بعد ازالة الشعر بالحلاوة تفاديا لظهور الحبوب وتهيج الجلد وبعد ان قدمنا لك نصائح مهمة عند ازالة الشعر، ندعوك الى التعرف على كيفية ازالة الشعر من المناطق الحساسة بطرق طبيعية!



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟