ماذا يكره الرجل في المظهر الخارجي للمرأة وماذا يحب فيه؟

ماذا يكره الرجل في المظهر الخارجي للمرأة؟

المواضيع

  1. ماذا يكره الرجل في المظهر الخارجي للمرأة؟

  2. ماذا يحب الرجل في المظهر الخارجي للمرأة؟

تتساءلين ماذا يكره الرجل في المظهر الخارجي للمرأة وما اكثر شيء يحبه الرجل في جسم المرأة ويجذبه فيها اضافة الى الصفات التي يبحث عنها في شريكته المستقبلية؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع الذي تجيبك فيه عن هذه التساؤلات التي تحير المرأة.

صحيح ان شخصية المرأة هي من اهم الامور التي يرتكز عليها الرجل لاختيار شريكة حياته المستقبيلة، الا ان المظهر الخارجي يلعب دورا بالغ الاهمية ايضا. فماذا يكره الرجل في المظهر الخارجي للمرأة وماذا يحب فيه؟

ماذا يكره الرجل في المظهر الخارجي للمرأة؟

بعد ان شبق وكشفنا لك في موضوع آخر ماذا يحب الرجل في زوجته وماذا يكره في شخصيتها، نطلعك في ما يلي على ماذا يكره الرجل في المظهر الخارجي للمرأة:

  1. من اكثر الامور التي يكرهها الرجل في المظهر الخارجي للمراة هو الشعر الزائد في جسمها ومنها اليدين والرجلين وفي وجهها لا سيما في منطقة فوق الشفتين والذي يجعلها تبدو قبيحة وخالية من الانوثة.

  2. يكره الرجل في المظهر الخارجي للمرأة شعرها غير النظيف وغير المرتب والذي تبقيه منسدلا على وجهها والذي يرمز الى شخصيتها الفوضاوية.

  3. من الامور التي يكرهها الرجل في المظهر الخارجي للمراة هو المبالغة في المكياج كاستخدامها للرموش الاصطاناعية ووضع الكثير من مستحضرات المكياج على وجهها.

  4. من الامور التي يكرهها الرجل في المظهر الخارجي للمرأة نذكر ايضا الاظافر المتكسرة وغير النظيفة والتي تشير الى ان المرأة لا تعتني بشكلها الخارجي وبنظافتها الشخصية.

  5. كذلك، ما يكرهه الرجل في المظهر الخارجي للمرأة هي اسنانها الصفراء ولتي تبعث منها رائحة كريهة

ماذا يحب الرجل في المظهر الخارجي للمرأة؟

في المقابل، وبعد ان كشفنا لك اعلاه ماذا يكره الرجل في المظهر الخارجي للمرأة، نطلعك في ما يلي على الامور التي يحبها الرجل في شكل المرأة وتجذبه اليها:

  • من اكثر الامور التي تلف نظر الرجل الى المرأة في مظهرها الخراجي هي اناقتها والتي ترتكز على اختيار ما يلائم شكل جسمها من بين صيحات الموضة.
  • كذلك يحب الرجل المرأة ذات المظهر البسيط والتي تبتعد عن المبالغة لا سيما في تسريحات الشعر والمكياج وتحافظ على جمالها ونعومتها.
  • يحب الرجل اظافر المرأة النظيفة والمرتبة والمطلية والتي برأيه تعكس شخصيتها
  • كذلك، يحب الرجل ابتسامة المرأة الساحرة واسنانها البيضاء والنظيفية

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك في هذا الموضوع ماذا يكره الرجل في المظهر الخارجي للمرأة وماذا يحب فيه ندعوك الى معرفة اذا كان الرجل يحب النوم في حضن زوجته.



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎